احبس أنفاسك قبل أن تعرف سعر هذه الموستنج

أعلنت شركة فورد الأمريكية عن الثروة التي بيعت مقابلها النسخة الوحيدة في العالم من سيارة العضلات فورد موستنج نسخة ابولو.

حيث تم بيع هذه السيارة الرياضية النادرة مقابل 230 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 861 ألف ريال سعودي، أي أغلى تقريباً بمقدار 180 ألف دولار أمريكي (675,315 ريال سعودي) من سيارة موستنج الأساسية.  

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فورد موستنج ابولو تم بنائها بالاعتماد على سيارة فورد موستنج جي تي، ولكن هذه السيارة الوحيدة في العالم تميزت بلونها الأبيض والأسود مع لمسات حمراء، وزودت بمصابيح LED أسفل السيارة وزودت بجناح أمامي مصنوع من الكاربون فايبر وبمستت هواء خلفي مميز.

كما زودت نسخة ابولو من فورد موستنج بنظام تعليق رياضي جديد، وبتصميم غرافيك من NASA وإطارات (فورغياتو) بقياس 21 إنش مع مكابح بريمبو عالية الأداء بست مكابس.  

أما داخلية موستنج ابولو فحصلت على مقاعد رياضية جلدية سوداء، وزودت بالعديد من التجهيزات التي تناسب سيارة نادرة مثلها، كما تم استبدال المقعد الخلفي بغطاء جلدي يخفي خلفه أجزاء خاصة بنسخة ابولو.

زودت فورد موستنج ابولو بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 627 حصان و 731 نيوتن.متر من عزم الدوران، وحصلت السيارة على نظام عادم رياضي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل تستحق هذه النسخة الخاصة من فورد موستنج هذه الثروة للحصول عليها.            

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...