احبس أنفاسك قبل أن تعرف سعر هذه الموستنج

أعلنت شركة فورد الأمريكية عن الثروة التي بيعت مقابلها النسخة الوحيدة في العالم من سيارة العضلات فورد موستنج نسخة ابولو.

حيث تم بيع هذه السيارة الرياضية النادرة مقابل 230 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 861 ألف ريال سعودي، أي أغلى تقريباً بمقدار 180 ألف دولار أمريكي (675,315 ريال سعودي) من سيارة موستنج الأساسية.  

ومن الجدير بالذكر أن سيارة فورد موستنج ابولو تم بنائها بالاعتماد على سيارة فورد موستنج جي تي، ولكن هذه السيارة الوحيدة في العالم تميزت بلونها الأبيض والأسود مع لمسات حمراء، وزودت بمصابيح LED أسفل السيارة وزودت بجناح أمامي مصنوع من الكاربون فايبر وبمستت هواء خلفي مميز.

كما زودت نسخة ابولو من فورد موستنج بنظام تعليق رياضي جديد، وبتصميم غرافيك من NASA وإطارات (فورغياتو) بقياس 21 إنش مع مكابح بريمبو عالية الأداء بست مكابس.  

أما داخلية موستنج ابولو فحصلت على مقاعد رياضية جلدية سوداء، وزودت بالعديد من التجهيزات التي تناسب سيارة نادرة مثلها، كما تم استبدال المقعد الخلفي بغطاء جلدي يخفي خلفه أجزاء خاصة بنسخة ابولو.

زودت فورد موستنج ابولو بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 627 حصان و 731 نيوتن.متر من عزم الدوران، وحصلت السيارة على نظام عادم رياضي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل تستحق هذه النسخة الخاصة من فورد موستنج هذه الثروة للحصول عليها.            

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...