اختبارات قاسية تعرضت لها سيلفرادو 2014

عامل هام يهتم به جميع صانعي السيارات في العالم للتأكد من جودة وعملانية منتجاتهم على أرض الواقع قبل إطلاقها في الأسواق العالمية، وهو اجتياز السيارات الجديدة للاختبارات القاسية المستوحاة من الظروف الصعبة التي قد يتعرض لها السائق عند استخدام المركبة في الحياة اليومية.

وفي هذا السياق قامت شركة شيفروليه الأمريكية بعدد كبير من الاختبارات القاسية على الجيل الثالث من مركبتها المميزة سيلفرادو، تضمنت تجربة قيادتها في وضعيات متنوعة وفي ظروف جوية مختلفة لتتأكد الشركة من أداء  السيارة عند استخدامها في المهام الصعبة التي صُنعت لتقوم بها.

وسنقدم لك عزيزي القارئ بعض هذه الاختبارات القاسية التي خضعت لها شيفروليه سيلفرادو 2014، للتأكد من قوة أدائها ومقاومتها لأصعب الظروف على الطرق إلى جانب قدراتها على القطر أو السحب، وتوفير أقصى درجات الراحة لركابها.

تضمنت التجارب القاسية التي قامت بها سيلفرادو الجديدة، قيادتها بسرعات عالية على الطرق الرملية المبللة وفي درجات حرارة مرتفعة، قبل أن تسير عبر المياه  العميقة التي غمرت عجلاتها، لتثبت سيلفرادو تفوقها في هذا الامتحان وتتحرك بسهولة تامة دون أن تعيقها هذه الظروف أو تخل من ثباتها أو أداء مكابحها.

الاختبار الثاني الذي خاضته شيفروليه سيلفرادو كان على الطرق الوعرة المفروشة بالحصى والحجارة متعددة الأحجام والأشكال، لتشكل مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة المليئة بالاهتزازات التي قد يتعرض لها زبائن هذه الفئة من السيارات بشكل يومي، حيث وضعت سيلفرادو في هذه التجربة لتتأكد شيفروليه أن ركابها سيحصلون على أقصى درجات الراحة وحتى عند السير على أصعب الطرق الوعرة.

كما قام الصانع الأمريكي بتجربة قيادة هذه السيارة في الظروف الجوية الباردة والحارة داخل غرفة خاصة، ونجحت سيلفرادو في الاختبار الثالث بعدما تحملت درجات الحرارة العالية والمنخفضة بينما وُضعت على جهاز يثبتها، رغم أنها على أرض الواقع تستفيد من محركها وعجلاتها أثناء مواجهتها للأجواء المناخية القاسية، ما يجعل المهمة أسهل من ظروف هذا الاختبار.

ومن ضمن التجارب الصعبة التي قامت بها سيلفرادو أيضاً، عملية اختبار مقدار قوة وعزم محركها عند تحميلها بأوزان ثقيلة، بالإضافة إلى قياس قوة القطر على مجموعة من الطرق المرتفعة والمنحدرة للتأكد من قدرة سيلفرادو على تحمل أثقل الأوزان، حيث تعتبر هذه واحدة من المهمات الأساسية لهذه الفئة من السيارات.

وقامت شيفروليه كذلك باختبار قيادة سيلفرادو 2014 لتصل بها إلى أعلى الجبال الوعرة، ونجحت هذه السيارة الضخمة في اجتياز اختبارات صعود وهبوط الطرق المنحدرة بأمان وسهولة، ولم تنته المغامرات التجريبية هنا بل قامت سيلفرادو باختبار القطر لحمولات ثقيلة على الطرق المرتفعة، وذلك لتختبر أداء مكابحها في هذه الظروف القاسية.  

وبالتأكيد عزيزي القارئ فقد أجرت شركة شيفروليه العديد من تجارب القيادة الأخرى على الجيل الجديد من سيلفرادو قبل أن توفرها لعملائها الأوفياء، ولكننا حاولنا أن نقدم لك في هذا المقال أهم هذه الاختبارات التي وثقتها بعض الفيديوهات الرسمية من الشركة لتكشف عن مدى جودة صناعة شيفروليه سيلفرادو.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...