استمعوا لصوت عادم سيارة دودج ديمون القادمة

ستشهد فعاليات معرض نيويورك للسيارات الشهر القادم إطلاق سيارة العضلات عالية القوة الجديدة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon موديل 2018، التي ستقع ضمن فئة أعلى من سيارة تشالنجر اس ار تي هيلكات الحالية.

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأجدد فيديو تشويقي لسيارة دودج ديمون القادمة، وكما هو واضح استعرضت السيارة الأمريكية على مضمار الدراج ريس لتختبر تسارعها وتطلق أصوات عادمها الجبارة، وتتفاخر دودج من خلال هذا الفيديو بنظام الإنطلاق الذي ستمتلكه سيارتها ديمون والذي يحمل اسم Torque Reserve، الذي يعمل على رفع ضغط الهواء داخل السوبرتشارجد ليرفع مقدار قوة وقدرة محرك هذه السيارة بدون فقدان الكثير من الطاقة عندما تصل إلى عجلات السيارة.

وليس هذا فقط ما يظهره هذا الفيديو الجديد بل يوضح بطريقة غامضة معادلة رقمية وضعة على لوحة أرقام سيارة دودج ديمون، وهي "3.9+221=405"، ولا علم لفريقنا في عرب جي تي لماذا ترمز هذه الأرقام.

دودج ديمون

دودج ديمون

وكما وضحت الصورة التجسسية التي زودناكم بها سابقاً لسيارة ديمون حصلت هذه النسخة القادمة من سيارة العضلات الأمريكية تشالنجر على تحديثات خارجية لهيكلها لكي تصبح أعرض وأكثر وحشية، تضمنت أقواس عجلات بارزة تختبأ أسفلها عجلات عريضة Nitto NT05R 315/40 قياسية مخصصة لسباقات الدراج ريس وحصلت سيارات العضلات القادمة هذه على إطارات قياس 18 إنش.

وأخبرناكم سابقاً دودج ديمون ستعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة تزيد عن 707 حصان، كما أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون تعرضت لرجيم شديد جعلها تفقد 97.5 كيلوغرام (215 باوند) من وزنها مقارنة مع وزن سيارة تشالنجر هيلكات، سبق وذكرنا تفاصيله في خبر سابق، يمكنكم التعرف عليه من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار الصفحة.

علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي إلى يوم 12 ابريل القادم قبل أن نعرف القوة الحقيقية التي سيطلقها محرك هيمي V8 في سيارة تشالنجر ديمون القادمة، عندما يتم إطلاقها رسمياً.

شاركونا رأيكم بصوت عادم دودج ديمون القادمة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تفاصيل جديدة تتعلق بالقوة الهائلة التي ستمتلكها لكزس LC F

سبق وأخبرناكم متابعي موقعنا عرب جي تي أن الصانع الياباني لكزس حجز اسم لكزس LC F كعلامة تجارية رسمية له، وستكون هذه...

BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر...

مرسيدس CLK GTR رودستر النادرة تقدم استعراض في مكان غير متوقع

يوجد في العالم ست سيارات مرسيدس CLK GTR رودستر فقط، والآن سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر استعراض قدمته...