استمع إلى صوت محرك هوندا سيفيك تايب R موديل 2017

نشرت شركة هوندا اليابانية أول فيديو ترويجي رسمي لسيارتها الهاتشباك عالية الأداء سيفيك تايب R موديل 2017، التي ظهرت بنسختها الإنتاجية بداية الشهر الجاري ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

تمتلك سيارة هوندا سيفيك تايب R الإنتاجية هذه تصميماً شرساً شبيه بنسختها الاختبارية، يحتوي على صادم أمامي رياضي جديد يضمن فتحات تهوية وشبك أمامي عصري تحيط به مصابيح LED وغطاء محرك يحتوي أيضاً على مداخل للهواء.

هوندا سيفيت تايب R

هوندا سيفيك تايب R

وصولاً إلى الخلف حصلت سيفيك تايب ار على جناح خلفي كبير يوجد أسفله صادم رياضي يحتوي على 3 مخارج للعادم، ومن الجوانب حصلت السيارة اليابانية على أقواس عجلات، وزودت بإطارات رياضية تخفي خلفها مكابح بريمبو عالية الأداء.

ميكانيكياً تعتمد سيارة هوندا سيفيك تايب R موديل 2017 على محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين مع تيربو يولد قوة 306 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران تصل إلى العجلات عبر نظام دفع أمامي، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

سيبلغ سعر هوندا سيفيك تايب R موديل 2017 تقريباً 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,503 ريال سعودي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...