استون مارتن تثير شكوك الجميع في فيديو قصير غامض

بدأت شركة استون مارتن البريطانية حملتها التشويقية لسيارة خارقة قادمة غامضة، وهذا ما دفعها لنشر فيديو جديد على قناتها بموقع اليوتيوب، تبرز فيه النجمة فولكان وهي تتحرك ببطئ وتحيط بها من الجانبين مجموعة من أروع السيارات التي صنعتها استون مارتن في تاريخها العريق.

تبلغ مدة هذا الفيديو 38 ثانية وينتهي بعبارة Coming Soon – قادمة قريباً، وتم تصويره في مصنع استون مارتن الجديد الذي حصلت عليه الشركة البريطانية من منشأة وزارة الدفاع البريطانية التي تحمل اسم St Athan، حيث سيتم إنتاجي سيارة DBX أول سيارة SUV ضمن أسطول سيارات استون مارتن.

استون مارتن

استون مارتن فولكان

ومن الجدير بالذكر أن سيارة استون مارتن فولكان ظهرت للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات جنيف للسيارات في عام 2015، وتمتلك هذه السيارة المخصصة للقيادة على حلبات السباقات فقط محرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات.

وتتسارع سيارة فولكان من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

مازال الغموض يحيط بما تخفيه استون مارتن عن الجميع حتى الآن، ولكننا نسبعد أن تكون هذه السيارة القادمة النسخة الإنتاجية من DBX، علينا الإنتظار أعزاءنا متابعي عرب جي تي لمدة غير معروفة من الزمن قبل أن نكشف هذا التشويق والغموض.