استون مارتن تستهدف النساء بطرازاتها الجديدة

بعد أن ارتبط اسم استون مارتن بالقوة والوسامة الذكورية التي يتمتع بها الجاسوس البريطاني جيمس بوند يبدو أن الشركة الأن تحاول أن تغير من صورتها النمطية وتعدل تصاميم سياراتها أكثر لتروق للنساء.

حيث صرح أندي بالمر، المدير التنفيذي للشركة، في مؤتمر صحفي في معرض جنيف للسيارات بقوله "يجب أن تكون منتجات الشركة مناسبة للجميع" في إشارة إلى توجه الشركة الجديد المنسجم مع معطيات السوق والتي تقضي بمراعاة وجود المرأة في مقعد السائق.

وأضاف (بالمر):"تتحكم النساء اليوم بـ60% أو80% من قرار شراء السيارة في أنحاء العالم"

وتستعد الشركة البريطانية لإطلاق سيارات رياضية جديدة، وسيارات ذات أربعة مقاعد، وسيارات دفع رباعي صغيرة، في إطار محاولات الشركة للتغلب على تراجع المبيعات في ظل المنافسة الشرسة مع شركات صناعة السيارات الفاخرة.

وأشار بالمر إلى أن الاستثمار في السيارات الجديدة سيكون الأكبر في تاريخ الشركة الذي يصل لـ 102 عاما، على الرغم من عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل.

ويأمل مدير شركة استون مارتن أن يزيد مبيعات الشركة من السيارات الرياضية الأساسية إلى نحو 7,000 سيارة، لكنه قال إن المبيعات لن تزيد عن هذا المستوى للحفاظ على تفرد أستون مارتن.

وأكدت أستون مارتن على استراتيجيتها الجديدة من خلال الكشف عن سيارتها الاختبارية "دي بي إكس"، والتي ستكون أول سيارة كهربائية ذات دفع رباعي من إنتاج أستون مارتن، كما عرضت الشركة سيارتها الجديدة التي طال انتظارها؛ سيارة استون مارتن فولكان ، وهي سيارة للسباقات فقط تصل تكلفتها إلى أكثر من 1.5 مليون جنيه استرليني، فيما قال بالمر إن الشركة ستنتج 24 سيارة فولكان فقط.

 

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...