استون مارتن تكشف عن اسرع سيارة رودستر في اسطولها

كشفت الشركة البريطانية (استون مارتن) اليوم عن سيارتها الجديدة (V12 فانتيج S رودستر) على الشبكة العنكبوتية.

وفازت هذه السيارة الجديدة بلقب (أسرع سيارة بسقف مكشوف من شركة استون مارتن). وحصلت استون مارتن V12 فانتيج S رودستر على ملامح مشابهة لشقيقتها الكوبيه تضمنت إمتلاكها أجزاء مصنوعة من ألياف الكربون والتايتنيوم الأسود والفضي في مقدمتها، بالإضافة إلى شبك أمامي مستوحى من السيارة الاختبارية (استون مارتن CC100 سبيدستر).

وتمتلك هذه السيارة الجديدة ذات السقف القابل للطي محرك V12 سعة 6.0 لتر يولد قوة 565 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس Sportshift III من سبع سرعات.

وتتسارع استون مارتن V12 فانتيج S رودستر من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 323 كم/س.

كما حصلت السيارة الرياضية الفائقة على نظام تعليق متكيف يمكن تعديله بثلاثة وضعيات؛ الطبيعية والرياضية ووضعية الحلبة، كما زودت V12 فانتيج S رودستر بمكابح من السيراميك والكربون عالية الأداء.

وسيكشف الصانع البريطاني لاحقاً عن ثمن السيارة الجديدة، شاهد عزيزي القارئ الصور والفيديو وتابع موقعنا عرب جي تي باستمرار لمعرفة آخر أخبار السيارات.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...