استون مارتن تكشف عن ثلاثة اصدارات خاصة جديدة

أعدت آستون مارتن ثلاثة من النسخ الخاصة لمعرض جنيف الدولي للسيارات هذا العام والمقرر أن يفتح أبوابه بداية الشهر القادم.

النسخة الأولى V8 فانتيج N430 ستتوفر بنسخة كوبيه ورودستر وستُزود بمحرك V8 سعة 4.7 لتر يولد 436 حصان عند سرعة دوران تبلغ 7.300 دورة/دقيقة . ونتيجة الزيادة على القدرة الحصانية أصبحت السيارة قادرة على التسارع من صفر إلى 96 كم/س في 4.6 ثانيةوصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 190 ميل/س.  وتصل هذه القوة إلى المحور الخلفي بمساعدة ناقل تروس رياضي سداسي السرعات أو صندوق تروس سباعي السرعات بنسب قصيرة شبه أوتوماتيكي يتوفر كمواصفة اختيارية.

كما يتمتع هذا الإصدار الخاص من V8 فانتيج بإطارات معدنية مطلية بالغرافيت بالإضافة إلى مصابيح أمامية معتمة، وشبك أمامي ، و إطار يحيط بالنوافذ الجانبية و تزيينات خارجية، ويتوفر بحزمة رسومات رياضية مستوحاة من طراز CC100 سبيدستر التجريبي، أما من الداخل فتحتوي على شارات  معدنية مصقولة وبدالات يدوية سوداء من المغنيسيوم مع تزيين من ألياف الكربون وعدد من خيارات الفرش الجلدي.

ويمكن مقابل مبلغ إضافي الحصول على نظام (بيوساوند) من نوع (Bang & Olufsen) بقوة 1,000 واط.

وسيبدأ سعر آستون مارتن  V8 فانتيج N430 من 89,995 جنيه استرليني بينما سيبدأ تسليم السيارة شهر سبتمبر القادم.

أما إصدارا الكربون الأسود و الكربون الأبيض من طراز DB9 ، وكما يشير اسماهما فيتمتعان بتصميم لوني أبيض وأسود مع عدد من القطع المصنوعة من ألياف الكربون ، وتبلغ قوة محرك V12 ذي سعة 6 لتر 517 حصان و 620 نيوتن/م من عزم الدوران ، بينما تقول (آستون مارتن) أن الأسعار التفصيلية متوفرة عند الطلب لدى شبكتها من الوكلاء الموزعين والتي تضم 147 متجراً.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...