استون مارتن رابيد ستتوفر بنسخة لن تتوقعها

يبدو أن شركة استون مارتن ترغب بتوفير سيارات جديدة متطورة، فبعد المعلومات المتوفرة لفريقنا التي تؤكد أن الصانع البريطاني سيطلق بحلول عام 2018 طرازين جديين بديلين عن فانتيج وفانكويش إن شاء الله، حصلنا الآن على معلومات رسمية تؤكد أن سيارة استون مارتن رابيد ستتوفر بنسخة غيرمتوقعه.

لقد وقعت استون مارتن مذكرة تفاهم مع LeEco والذي يمهد الطريق لإنتاج نسخة من طراز رابيد الذي يمتلك أربعة أبواب تعمل على الكهرباء، تحمل اسم رابيد اي – RapidE التي سبق وظهرت بنسخة اختبارية العام الماضي.

إن طراز الإنتاج المقرر أن يصل في عام 2018، سوف يكون مركبة كهربائية عالية الأداء تجمع بين الفخامة والمحافظة على البيئة، ورفضت الشركتان الإفصاح عن مواصفات الأداء ولكنهما ذكرتا أنهما يعملان على تحديد نظام توليد القوة والبطارية للطراز المقبل.

لقد تم تطوير استون مارتن رابيد اي الاختبارية التي تم الكشف عنها بالأصل في العام الماضي، بالاشتراك مع شركة وليامز للهندسة المتقدمة وبنيت لإظهار رغبة استون مارتن في بناء سيارات رياضية عديمة الانبعاثات. في ذلك الوقت، قالت استون مارتن إذا أعطي طراز الإنتاج الضوء الأخضر فسيتم بناؤها في المملكة المتحدة وستطرح للبيع في غضون عامين.

أعلنت استون مارتن وLeEco أيضاً عن إمكانية توسيع الاتفاق في المستقبل ليشمل مجموعة واسعة من سيارات استون مارتن القادمة، لتتوفر بخيار كهربائي من المحركات.

و قال المدير التنفيذي لشركة استون مارتن الدكتور أندي بالمر في تصريح له "إن استون مارتن مكرسة وقتها لتطوير مجموعة من السيارات المزودة بتقنية الانبعاثات المنخفضة. وقد شجعنا سرعة المشروع والعمق الفني الذي تبديه LeEco في تطوير رابيد اي الاختبارية نحو طراز إنتاج كامل"، و يمضي قائلا بأن "وضع رابيد اي في السوق سوف يكون خطوة هامة لكلتا الشركتين".

هل تتوقعون أن تنجح سيارة استون مارتن رابيد اي في تحدي السيارة الأمريكية تسلا موديل S التي سجلت نجاحاً عالمياً، شاركونا برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: الصور المرفقة في الأسفل استون مارتن رابيد E.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...