استون مارتن ستقدم تشكيلة مميزة مكونة من سبع سيارات جديدة

كشف المدير التنفيذي لشركة استون مارتن السيد (اندي بالمر) عن الاسترايجية الجديدة للصانع البريطاني، بعد أن أعلن "ينبغي أن يكون يوجد لدينا ما يكفي من المال لتطوير سبع سيارات جديدة كلياً".

وتابع (بالمر)، "تضم قائمة السبع سيارات القادمة على ثلاثة سيارات أكدنا إنتاجها؛ استون مارتن لاجوندا التي تقع ضمن فئة سيارات السيدان، و استون مارتن DBX ضمن فئة سيارات الكروس أوفر، و استون مارتن ميستيريوس هالو.

وأضاف أن استون مارتن سوف تطلق طراز جديد بالكامل خلال كل سنة، مما يؤكد أن هذه السبع سيارات القادمة ستحتاج غلى سبع سنوات لتظهر جميعها.

ورغم أن الصانع البريطاني سيقدم سبع سيارات جديدة كلياً، إلا أن (بالمر) أكد أن الإنتاج سيبقى محدوداً بـ 7 آلاف نسخة، للحفاظ على حصرية وتميّز سيارات استون مارتن.

يبدو أن شركة استون مارتن ستسعى لجذب الإنتباه نحوها خلال السنوات القادمة من خلال سيارات جديدة كلياً ستظهر بشكل متواصل إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة استون مارتن DBX الاختبارية.

سعر تويوتا برادو 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

تم إطلاق تويوتا برادو 2018 المحدثة مؤخراً خلال حدث خاص قامت به شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية بمدينة جدة...

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...