استون مارتن ستقدم تشكيلة مميزة مكونة من سبع سيارات جديدة

كشف المدير التنفيذي لشركة استون مارتن السيد (اندي بالمر) عن الاسترايجية الجديدة للصانع البريطاني، بعد أن أعلن "ينبغي أن يكون يوجد لدينا ما يكفي من المال لتطوير سبع سيارات جديدة كلياً".

وتابع (بالمر)، "تضم قائمة السبع سيارات القادمة على ثلاثة سيارات أكدنا إنتاجها؛ استون مارتن لاجوندا التي تقع ضمن فئة سيارات السيدان، و استون مارتن DBX ضمن فئة سيارات الكروس أوفر، و استون مارتن ميستيريوس هالو.

وأضاف أن استون مارتن سوف تطلق طراز جديد بالكامل خلال كل سنة، مما يؤكد أن هذه السبع سيارات القادمة ستحتاج غلى سبع سنوات لتظهر جميعها.

ورغم أن الصانع البريطاني سيقدم سبع سيارات جديدة كلياً، إلا أن (بالمر) أكد أن الإنتاج سيبقى محدوداً بـ 7 آلاف نسخة، للحفاظ على حصرية وتميّز سيارات استون مارتن.

يبدو أن شركة استون مارتن ستسعى لجذب الإنتباه نحوها خلال السنوات القادمة من خلال سيارات جديدة كلياً ستظهر بشكل متواصل إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة استون مارتن DBX الاختبارية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...