استون مارتن ستكشف عن سيارتين جديدتين بحلول 2018

سيتم الكشف عن سيارة استون مارتن DB11 في غضون أسبوعين من الآن إن شاء الله، والآن أشار تقرير جديد أن الصانع البريطاني سيوسع حجم أسطوله من السيارات الرياضية المميزة ليقدم سيارات بديلة عن كل من فانتيج و فانكويش.

لا يُعرف الكثير عن الطرازات الجديدة القادمة حتى الآن، ولكن تفيد تقارير نشرتها مجلة Automotive News بأنه سيتم استبدال كلا الطرازين قبل عام 2018 إن شاء الله. ومن المرجح أن تتأثر السيارات بطراز DB11 لكن الرئيس التنفيذي لشركة استون مارتن (اندي بالمر) اقترح أن السيارات الجديدة القادمة قد تصبح أكثر تميزاً وأشار إلى أنه "يمكن للمرء أن يجادل بأنه لا يمكن الفصل كثيراً بين استون مارتن DB9 و استون مارتن فانتج، حث من الممكن الخطأ بسهولة بينهما".

لا يوجد الكثير للمضي فيه، ولكن سيارة استون مارتن DB11 ستحصل وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي على شبك أمامي بارز تجيط به مصابيح LED أمامية بتصميم رفيع، كما سيحتوي غضاء المحرك على فتحات تهوية وحواف ايروديناميكية جانبية وإطارات معدنية خفيفة الوزن يدعمها نظام مكابح عالي الأداء. كما يمكن للعملاء أن يتوقعوا أيضاً تصميم داخلي حديث مع لوحة عدادات رقمية ومجموعة متنوعة من المكونات مصدرها مرسيدس.

لا تزال المواصفات غير مؤكدة ولكن استون مارتن قد أكدت بالفعل بأنه سوف يتم تزويد الطراز بمحرك V12 ثنائي التيربو سعة 5.2 لتر قد ينتج قوة تبلغ حوالي 600 حصان.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارات استون مارتن الجديدة القادمة، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة استون مارتن DP-100 فيجن جران توريزمو الاختبارية.