استون مارتن فانتاج جي تي 3 تظهر على الشبكة العنكبوتية

نشرت شركة استون مارتن البريطانية صور سيارتها الجديدة محدودة الإنتاج استون مارتن فانتاج جي تي 3 - Aston Martin Vantage GT3 ، قبل  إطلاقها الرسمي المقرر بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وصُنعت هذه النسخة الخاصة من طراز فانتاج ليتم قيادتها على حلبات السباقات فقط، وتميزت استون مارتن فانتاج جي تي 3 بحصولها على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكربون فايبر تضمنت صادماً أمامياً محسناً وأجزاء جانبية، إلى جانب بعض القطع التي تحسن من الديناميكية الهوائية للسيارة.

ومن الممكن طلب هذه النسخة من استون مارتن فانتاج المخصصة للقيادة على حلبات السباق، مع سقف مصنوع من الكربون فايبر ومع نظام تعليق مطور ومكابح سيراميكية ذات أداء عالي.

وحصلت استون مارتن فانتاج جي تي 3 على إطارات قياس 19 إنش، محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

ويقل وزن سيارة استون مارتن فانتاج جي تي 3 بمقدار 100 كيلوغرام، بالمقارنة مع شقيقتها استون مارتن V12 فانتاج اس.

كما تمتلك سيارة فانتاج جي تي 3 الجديدة محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة 592 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 297 كم/س.

ستصنع الشركة البريطانية 100 نسخة فقط من طراز استون مارتن فانتاج جي تي 3، وستتوفر للعملاء الذين سيشاركوا بها في السباقت خلال الربع الأخير من العام الحالي ان شاء الله، ولن يتم بيعها في الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...