استون مارتن فانكويش اس فولانتي 2018 تكشف عن نفسها

يبدو أن شركة استون مارتن البريطانية ستشارك بداية شهر مارس القادم بفعاليات معرض جنيف للسيارات بسيارتها فانكويش اس فولانتي 2018، التي نشرت مؤخراً صورها على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر هذه السيارة النسخة الكشف من طراز استون مارتن فانكويش اس، في جيلها الثاني الذي ظهر نهاية العام الماضي.

وكما هو واضح حصلت سيارة استون مارتن فانكويش اس فولانتي 2018 على تجديدات بسيطة، تضمنت التركيز على الديناميكية الهوائية وزيادة أناقتها، من خلال إضافة زوائد أمامية ومشتت هواء خلفي مصنوع من الكاربون فايبر يحتوي على أربعة مخارج للعادم، وزودت السيارة بإطارات جديدة.

وصولاً إلى داخلية فانكويش اس فولانتي الجديدة نلاحظ استخدام جلود حديثة فاخرة، وتم تطريز اسم السيارة على المقاعد.

أما بالنسبة للأجزاء الميكانيكية فتعتمد سيارة استون مارتن فانكويش اس فولانتي 2018 على محرك V12 سعة 6 لترات يولد قوة تصل إلى 600 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) Touchtronic III من 8 سرعات.

وتتسارع هذه السيارة الكشف من 0 إلى 97 كم/س في 3.5 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 323 كم/س.

وقام الصانع البريطاني بإعادة ضبط كل من نظام التعليق، والمخمّدات الداخلية، ومعدلات النابض، ودافعات القضيب المانع للدحرجة لإعطاء فانكويش اس فولانتي حافة أدق في أكثر أوضاع التعليق الرياضية، دون المساس بقدرتها على تقديم نوعية قيادة مرنة عند الحاجة.

سيبدأ سعر استون مارتن فانكويش اس فولانتي 2018 من 312,950 دولار أمريكي (1,173,546 ريال سعودي)، وستتوفر للبيع خلال الربع الثاني من العام الجاري إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...