استون مارتن فانكويش زاغاتو سيارة جديدة مميزة بدون أي شك

تضمنت فعاليات (كونكورسو دي اليغنزا فيلا ديستي)، التي أقيمت مؤخراً في إيطاليا، إطلاق العديد من السيارات الاختبارية الفريدة من نوعها في نفس الوقت، زكانت إحدى النجمات التي تطل علينا لأول مرة سيارة استون مارتن فانكويش زاغاتو.

إن إعادة الأمور إلى مجاريها بين استون مارتن و زاغاتو يعد شراكة مثمرة للغاية لكلا الطرفين مع ما لا يقل عن خمسة طرازات أنتجت حتى الآن، و استون مارتن فانكويش زاغاتو هو آخر طراز من قبل الصانع البريطاني للحصول على تعديل كامل من شركة التصميم الإيطالية زاغاتو، وعلى الرغم من تسميتها بالاختبارية لكن يمكنكم أن تطمئنوا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بأنه سيكون هناك نسخة إنتاج تجاري من هذا الطراز في وقت ما خلال المستقبل ولكن بأعداد محدودة للغاية وبسعر مرتفع.

لقد عدلت سيارة فانكويش قليلاً مع قوة 600 حصاناً صادرة من محرك V12 سعة 6 لترات. ولكن من حيث التصميم فضمت السيارة بعضاً من الأجزاء الجديدة التي تجعل منها سيارة زاغاتو بدون شك، إن التعديل الأبرز ربما هو السقف الذي بتوقيع Double Bubble والذي يعني باللغة العربية "فقاعة مزدوجة". 

و في الجزء الخلفي ترى زوجاً من المصابيح الخلفية الجديدة التي تقع في نهاية الجزء الخلفي المنحوت والتي تشبه تلك الموجودة في سيارة استون مارتن DB11 الجديدة، وهناك أيضاً جناح قابل للسحب وأربعة مخارج للعادم، بالإضافة إلى أن المرايا الجانبية تذكرنا بسيارة One-77 الأسطورية المحدودة الإنتاج. 

كما حصلت استون مارتن فانكويش زاغاتو على عتبات أبواب وجوانب خلفية مستوحاة بوضوح من سيارة CC-100، وتستفيد فانكويش أيضاً من مقصورة داخلية تجمع الكاربون فايبر بأكسيد البرونز وجلد الأنيلين، وكذلك نرى الخياطة على شكل حرف 'Z' لتؤكد أن شركة زاغاتو وضعت لمساتها على هذه السيارة. 

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...