اس كلاس 2018 في أول صور رسمية لمقصورتها

قريباً إن شاء الله سيختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة التي لم تظهر رسمياً حتى الآن، واليوم سنكتفي بتزويدكم بأول صور لداخلية اس كلاس 2018.

توضح مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لوحة عدادات مرسيدس اس كلاس 2018 التي لم تتغير كثيراً، ولكننا نلاحظ اختلاف واضح في المقود وتوجد بعض اللمسات التحسينية الواضحة.  

اس كلاس 2018

داخلية اس كلاس 2018

وسبق وكشفت تقارير غير رسمية أن سيارة السيدان الألمانية الفاخرة ذات الحجم الكبير ستحصل على لمسات رياضية طفيفة تضمن المصابيح والصادمين الأمامي والخلفي، كما ستمتلك خيارات جديدة من الإطارات المعدنية الجديدة وألوان جديدة ليكلها الخارجي.

اس كلاس 2018اس كلاس 2018

يرجح أن تكسب تشكيلة المحركات الخاصة بسيارة مرسيدس اس كلاس 2018 عضواً جديداً، و هو محرك ديزل بست اسطوانات، يطلق عليه اسم رمزي هو OM 656، وينتج قوة تبلغ 340 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة لخيارات المحركات الحالية.

سيتم إطلاق مرسيدس اس كلاس المحدثة يوم 18 نيسان الجاري ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات حيث سيتواجد فريقنا لنقل هذا الحدث العالمي، وسنعرفكم في وقتها بالتفصيل على التجديدات التي حصلت عليها منافسة بي ام دبليو الفئة السابعة إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...