اس كلاس 2018 في أول صور رسمية لمقصورتها

قريباً إن شاء الله سيختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة التي لم تظهر رسمياً حتى الآن، واليوم سنكتفي بتزويدكم بأول صور لداخلية اس كلاس 2018.

توضح مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لوحة عدادات مرسيدس اس كلاس 2018 التي لم تتغير كثيراً، ولكننا نلاحظ اختلاف واضح في المقود وتوجد بعض اللمسات التحسينية الواضحة.

اس كلاس 2018

داخلية اس كلاس 2018

وسبق وكشفت تقارير غير رسمية أن سيارة السيدان الألمانية الفاخرة ذات الحجم الكبير ستحصل على لمسات رياضية طفيفة تضمن المصابيح والصادمين الأمامي والخلفي، كما ستمتلك خيارات جديدة من الإطارات المعدنية الجديدة وألوان جديدة ليكلها الخارجي.

يرجح أن تكسب تشكيلة المحركات الخاصة بسيارة مرسيدس اس كلاس 2018 عضواً جديداً، و هو محرك ديزل بست اسطوانات، يطلق عليه اسم رمزي هو OM 656، وينتج قوة تبلغ 340 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، بالإضافة لخيارات المحركات الحالية.

سيتم إطلاق مرسيدس اس كلاس المحدثة يوم 18 نيسان الجاري ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات حيث سيتواجد فريقنا لنقل هذا الحدث العالمي، وسنعرفكم في وقتها بالتفصيل على التجديدات التي حصلت عليها منافسة بي ام دبليو الفئة السابعة إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع