اشاعات جديدة تتعلق بسيارة كيا GT4 ستينغر

نُشرت مؤخراً شائعات جديدة تتعلق بالسيارة الاختبارية (كيا GT4 ستينغر) التي ظهرت للمرة الأولى في العالم مؤخراً ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وتشير هذه التوقعات الصحفية غير الرسمية التي قدمها موقع (توب سبييد) أن السيارة ستدخل خط الإنتاج فريباً لتصل إلى صالات العرض نهاية العام الجاري.

وتحمل كيا GT4 ستينغر الاختبارية تصميماً مميزاً يضم شبكاً أمامياً على شكل "أنف النمر" الذي يُميز سيارات كيا مع صف عمودي من أضواء LED الأمامية، كما حصلت على طلاء أصفر مميز مع ارتفاع منخفض وغطاء محرك بفتحتين طوليّتين وسقف شديد الانحدار وأنابيب عام مزدوجة وأقواس عجلات منتفخة وأضواء LED خلفية بتصميم فريد من نوعه على شكل حرف C.

وحصلت سيارة كوبيه الاختبارية على مقصورة داخلية تتسع لأربعة ركاب بتصميم تغلب عليه البساطة مع عدد محدود من الأزرار والكثير من التزيين المعدني ومقاعد حاضنة، ويتوفر أيضاً مقود رياضي بقاعدة مسطحة وقائم أمامي شفاف.

وتجدر الإشارة عزيزي القارئ إلى أن طراز كيا GT4 ستنيغر الاختباري مزود بمحرك رباعي الاسطوانات سعة لترين من نوع T-GDI يعمل على البنزين ويولد قوة 315 حصان تنتقل إلى الإطارات الخلفية عبر صندوق تروس سداسي السرعات.

ومن المواصفات المميزة التي تتمتع بها سيارة كيا GT4 ستنيغر هنالك أقراص مكابح مثقبة من نوع (بريمبو غران توريزمو) رباعية المكابس، وإطارات معدنية قياس 20 إنش مزوّدة بلمسات من الألومنيوم ومحاطة بعجلات (بيريلي) من نوع (P زيرو).

شاهد عزيزي القارئ صور السيارة الاختبارية كيا GT4 ستنيغر التي ستدخل خط الإنتاج قريباً لنشاهدها في الأسواق العالمية خلال هذا العام إذا صحّت الشائعات.