اطلاق فيراري اف 60 امريكا بسعر 2.5 مليون دولار

أطلقت شركة فيراري الإيطالية سيارتها الجديدة فيراري اف 60 امريكا، للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاماً على وجود شركة فيراري في أمريكا الشمالية.

وتعتبر سيارة فيراري اف 60 امريكا نسخة خاصة من طراز فيراري اف 12 بيرلينيتا، وسيصنع 10 نسخ فقط من هذه السيارة الاحتفالية.

وحسب المعلومات الرسمية، سيبلغ سعر فيراري اف 60 امريكا 2.5 مليون دولار أمريكي (9 مليون و 378 ألف ريال سعودي)، مما يعني أن سعر هذه السيارة المحدودة الإنتاج يبلغ أضعاف سعر فيراري اف 12 بيرلينيتا الذي يبدأ من 346,620 دولار أمريكي (مليون و 300 ألف ريال سعودي).

تتميز سيارة فيراري اف 60 امريكا بلونها الأزرق اللامع وسقفها المكشوف، وزودت بصادم أمامي جديد وبمصابيح أمامية جديدة وحصلت على مرايا جانبية رفيعة.

أما داخلية فيراري اف 60 امريكا، فحصلت على لمسة مميزة بالمقارنة مع جميع السيارات الرياضية الفائقة، حيث أنها تمتلك لونين منفصلين فمن الجانب الأيسر الخاص بالسائق تم استخدام اللون الأحمر، أما من الجانب الأيمن الخاص بالراكب المرافق فتم كسوتها باللون الرمادي.

وحافظت فيراري اف 60 امريكا على نفس المحرك المستخدم في سيارة فيراري اف 12 بيرلينيتا، V12 سعة 6.3 لتريولد قوة 730 حصان، وتتسارع السيارة من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 3.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى عن 340 كم/س.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...