اعرف أين يتم بيع أكبر عدد من سيارات مرسيدس مايباخ اس 600

مر أكثر من سبعة أشهر على إطلاق سيارة مرسيدس مايباخ اس 600، التي تعتبر أفخم سيارة في أسطول شركة مرسيدس، للمرة الأولى بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

ويبدو أن هذه السيارة استطاعت أن تسجل مبيعات مرتفعة بشكل شهري عجزت سيارات مايباخ الفاخرة التي توقف إنتاجها في عام 2012 أن تحصل عليها بشكل سنوي.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي تعتبر الصين أكبر سوق حتة الآن لسيارة مرسيدس مايباخ اس 600 الجديدة، حيث يتم بيع تقريباً 500 نسخة من هذه السيارة الفاخرة بشكل شهري في هذا السوق فقط.

وتشير هذا الأرقام إلى نجاح خطة شركة مرسيدس مع هذا الطراز الجديد، حيث أن سيارات مايباخ كانت تسجل مبيعات تصل إلى 600 نسخة في كافة أنحاء العالم بشكل سنوي وإنخفض هذا الرقم إلى مقدار يترواح بين 200 و 300 نسخة بعد أن قررت شركة دايملر إيقاف صنع مايباخ بشكل رسمي عام 2011.

سبق أن ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي أن سعر مرسيدس مايباخ اس 600 يبدأ من 234 ألف دولار أمريكي (878,330 ريال سعودي)، مما يجعلها متاحة لدى رجال الأعمال الأثرياء ويمكنها من منافسة كلاً من سيارات رولز رويس و بنتلي بقوة.

وتمتلك هذه السيارة الفارهة التي تعتمد على طراز مرسيدس اس كلاس الأساسي، محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل تفضلون سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 على طرازات مايباخ الحصرية التي تم إيقاف صنعها؟