ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اعرف كم ربحت فيراري من الأموال خلال 6 أشهر من 2017

لم تحتفل شركة فيراري الإيطالية خلال العام الجاري فقط بمرور 70 عام على تأسيسها من قبل الراحل انزو فيراري، حيث سجلت الشركة المتخصصة بصنع السيارات الخارقة فقط التي تعتبر حلمٌ لجميع الأشخاص بدون إستثناء مبيعات قياسية.

وفقاً لنتائج الدراسة المالية الخاصة بالنصف الأول من عام 2017 للصانع الإيطالي، باعت فيراري خلال أول 6 أشهر من العام الجاري 2,332 سيارة لتسجل بذلك زيادة وقدرها نحو 118 سيارة مقارنة مع العام الماضي، ويعود الفضل لهذه الزيادة إلى سيارة جي تي سي 4 لوسو – GTC4 Lusso الطراز البديل عن Ferrari FF والتي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة ليكشف عن تطورها قبل أن يختبرها كريم ديب في الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع لبرنامج تجربة قيادة.

فيراري

فيراري جي تي سي 4 لوسو

كما ساهمت الأسطورة الجديدة لافيراري ابيرتا – LaFerrari Aperta النسخة الكشف من لافيراري، التي سينتج منها 209 نسخة بيعت جميعها.

وأشار التقرير المالي إلى أن ايرادات الشركة الإيطالية زادت عن مليار دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً 3,75 مليار ريال سعودي، لتسجل بذلك زيادة 13.5% من نسبة الايرادات مقارنة بالعام الماضي.

فيراري

أما بالنسبة لمقدار صافي الأرباح فبلغت 161 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 604 مليون ريال سعودي، خلال 6 أشهر فقط.

متابعي عرب جي تي شاركونا رأيكم بهذه الأرقام، ونود أن نعرف أي سيارة Ferrari تعجبكم أكثر، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات