اعرف كم سيارة بورش 911 صنعت في العالم حتى الآن

تم إطلاق الجيل الأول من طراز بورش 911 عام 1963 أي قبل 54 عام من الآن، وسجلت هذه السيارة الرياضية الألمانية نجاحاً عالمياً ضخماً من ذلك الوقت ساهم في استمرار إطلاق أجيال ونسخة جديدة من سيارة بورش 911.

واحتفل الصانع الألماني مؤخراً في مصنع الشركة بمدينة شتوتغارت الألمانية بإنتاج النسخة رقم مليون من طراز بورش 911، وبالتأكيد حصلت هذه السيارة الرياضية على لمسات خاصة تتناسب مع كونها نسخة إحتفالية سُجل من خلالها رقم عالمي بتاريخ شركة بورش.

بورش 911

بورش 911 النسخة رقم مليون

وكما هو واضح من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر غطى اللون الأخضر الغامق هيكل هذه السيارة الاحتفالية بورش 911، لتحمل هوية مستمدة من أول سيارة اختبارية قدمتها بورش وحملت اسم تايب 7 – Type 7، وحصلت على شعارات ذهبية اللون بشكل كلاسيكي.

للأسف أن هذه النسخة رقم مليون من طراز بورش 911 ستعيش في متحف بورش ولن يتم عرضها حتى بأي سعر مبالغ به.

بورش 911

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة بورش 911 على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 540 حصان، لتتسارع السيارة من 0 الى 100 كم/س في 3 ثواني قبل أن تصل الى السرعة القصوى البالغة 320 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بطراز بورش 911، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...