اعرف كم يبلغ سعر أغلى نسخة من باناميرا سبورت توريزمو

متابعي موقعنا عرب جي تي يعلمون أن سعر بورش باناميرا 2017 في جيلها الثاني الجديد كلياً يبدأ من 131,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 493,850 ريال سعودي لنسخة S، ويبدأ من 185 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 694 ألف ريال سعودي لنسخة تيربو، أما اليوم سنتحدث عن ثمن النسخة الأحدث من هذه السيارة السيدان الرياضية الفاخرة عالية الأداء بورش باناميرا سبورت توريزمو التي تم إطلاقها الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

باناميرا سبورت توريزمو

بورش باناميرا سبورت توريزمو

سيبدأ سعر باناميرا سبورت توريزمو بشكل أساسي من 154 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 577,552 ريال سعودي، وسيصل ثمن هذه النسخة من بورش باناميرا إلى 235,560 دولار أمريكي أي ما يعادل 883,430 ريال سعودي عندما تكون كاملة الإضافات.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو تعتبر فرد جديد ينضم إلى عائلة طراز باناميرا في جيلها الثاني، وتمثل باناميرا سبورت توريزمو فئة جديدة وتأتي بخمس مقاعد أو (4+1 كما تصفه شركة بورش الألمانية، وتتميز بصندوق الأمتعة الرحب والذي يمتلك حافة متندنية يسهل عملية التحميل داخل هذه السيارة الفاخرة للغاية لتمثل أسهل أسلوب في عملية الاستخدام اليومي لهذه النسخة من باناميرا. 

باناميرا سبورت توريزمو

تعتمد سيارة بورش باناميرا سبورت توريزمو الجديدة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 550 حصان و 769 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسعر النسخة الكاملة الإضافات من هذا الطراز الجديد، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.