اعرف ماذا سيحل بسيارات مازيراتي بعد بدء عام 2019

اعلنت شركة مازيراتي الإيطالية خلال بداية العام الجاري عن خطتها لجعل جميع أسطولها من السيارات تتوفر بشكل اختياري بنسخ من المحركات الهجينة بأجيالها القادمة، ولكن يبدو أن الوضع قد اختلف قليلاً ليصبح هذا الخيار أساسي ووحيد على جميع السيارات، لتتماشى سيارات الصانع الإيطالي مع الأنظمة الدولية الأوروبية الحديثة والشديدة فيما يتعلق بإنبعثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادرة من عوادم السيارات القادمة.

وفقاً لأجدد تصريح أدلى به السيد Sergio Marchionne، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز المالكة لعلامة مازيراتي، "ستكون جميع السيارات التي ستنتجها شركة مازيراتي بعد عام 2019 هجينة أو كهربائية".

مازيراتي

مازيراتي الفيري الاختبارية

ورجح هذا المتحدث الرسمي "أن تصبح 50% من سيارات مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية في عام 2022" إن شاء الله.

وبالعودة إلى عام 2014 ظهرت سيارة الفيري الاختبارية التي ستقود قريباً أسطول سيارات Maserati التي لا تصدر إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون من خلال نسختها الإنتاجية التي ستظهر في عام 2020، والتي ستقع ضمن فئة مركبات الكوبية ذات المقعدين الكهربائية، كما ستتوفر نسخة تعمل بتقنية "بلج ان هايبرد" من سيارة الـ SUV ليفانتي لتعتمد على محركين بنزين و كهربائي يتم شحنه مثل الجوال بواسطة سلك خلال عام 2019 إن شاء الله.

مازيراتي

أعزاءنا متابعي عرب جي تي سواءً رغبنا بالسيارات التي تعتمد على الكهرباء أم لا فيجب علينا تقبل المستقبل الذي سيصبح واقع بشكل عالمي بدون استثناء.

 

 

ملاحظة: الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة مازيراتي الفيري الاختبارية.