اعرف مقدار سرعة كمارو ZL1 مقارنة مع M4 GTS

اعرف مقدار سرعة كمارو ZL1 مقارنة مع M4 GTS

آخر معلومة حصلنا عليها عن سيارة شيفروليه كمارو ZL1 2017 كانت سعرها، يمكنكم معرفته من جديد عبر مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة، أما الآن فنشر الصانع الأمريكي على موقع اليوتيوب فيديو يكشف عن الزمن الذي احتاجته أقوى نسخة حتى الآن من الجيل السادس لطراز كمارو لكي تقطع مضمار حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

وفقاً لما يظهره هذا الفيديو المرفق في الأسفل احتاجت كمارو ZL1 موديل 2017 إلى 7:29:60 دقيقة لتقطع أشهر حلبة سباق على مستوى العالم، وبهذا الرقم اقتربت سيارات العضلات الأمريكية بشكل شديد من السيارة الألمانية الجديدة بي ام دبليو M4 GTS، سنعرض عليكم قريباً إن شاء الله تجربة قيادة زميلنا صهيب لها، والتي اجتازت نفس المسافة في 7:27:88 دقيقة.

ومن الجدير بالذكر أن كمارو ZL1 تعتمد على محرك LT4 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 640 حصان 868 نيوتن.متر التي أعلن عنها الصانع الأمريكي بشكل أولي عندما كشف عن هذه السيارة.

واعتمدت كمارو ZL1 عندما سجلت هذا الزمن على صندوق تروس (جير) أوتوماتيكي جديد مكون من 10 سرعات، الذي سبق وأكد مهندسو شيفروليه أنه "أسرع في عملية نقل السرعات من جير PDK الخاص بسيارات بورش".

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بأداء سيارة شيفروليه كمارو ZL1 الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

اودي ايه 8 2018 لن تذكرك بزحمة المرور

بعد أن زودناكم بفيديو تشويقي يظهر قدرات اودي ايه 8 2018 الجديدة كلياً بركن نفسها باستخدام أنظمة القيادة الذاتية...

مازدا CX9 2017 تحصل على أفضل تقييم للحفاظ على السلامة

مازدا CX9 هي ضالتك إن كنت تبحث عن سيارة جديدة توفر الأمان والسلامة 


والأمر نفسه ينطبق عزيزي القارئ على...

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

نشر كين بلوك فيديو جديد على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك يظهر اختبار قام به وهو خلف موقد السيارة الرياضية الأمريكية...