افتتاح بوتيك رولز رويس الأول على الإطلاق في دبي

اجتمع خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية نخبة أفراد المجتمع في دبي الذين انضمّوا إلى رولز رويس موتور كارز والمركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع الحصري لسيارات رولز رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية احتفالاً بالافتتاح الرسمي والحصري لبوتيك رولز رويس الأوّل عالمياً في منطقة "سيتي ووك" في دبي.

يمثّل البوتيك الجديد مفهوماً جديداً متقدّماً جداً في عالم الفخامة وقد ترأس حفل الافتتاح الرسمي السيد تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز رويس موتور كارز إلى جانب ستاثيس إي. ستاثيس، المدير الإداريّ للمركز الميكانيكي للخليج العربي، وممدوح خيرالله، المدير العام لرولز رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي، وضيوف من كبار الشخصيات من أصحاب سيارات رولز رويس، والمشاهير المحليين الذين نذكر منهم الممثّلة ميساء مغربي، والمغنّي والملحّن والممثل الإماراتي فايز السعيد، ومصمّم المجوهرات الإيطالي روبيرتو كوين الذي عرض أيضاً مجموعة من قطعه النادرة المصنوعة يدوياً.

واستمتع الضيوف خلال حفل الافتتاح بجولة على أقسام البوتيك التجريبي الجديد بما في ذلك استوديو الإلهام، والمشغل الخاص ببرنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، وجدار تمثال روح السعادة التفاعلي، ومقهى "بيناكل كافيه"، والمنطقة الخاصّة بالعلامات الفاخرة الشريكة والتي يمثّل كلٌّ منها أمثلة مختلفة عن البراعة الحرفية بما في ذلك استعراض أندر أصناف الأخشاب، وخيارات الطلاء، والدرزات، ومهارات الخياطة الراقية من "لا فيلا"، وطريقة لفّ السيجار من "كاسا ديل هابانو"، إلى جانب قطع رائعة من ساعات "رولكس" النادرة والأثرية من "مومينتوم"، وقطع الأثاث الراقي من "فور سيزونز راميش غاليري"، ورافق ذلك برنامج ترفيهي مميّز ضمّ فرقة جاز، ومغنّية أوبرا وعازفة ساكسوفون.

وتخلّل حفل الافتتاح الرسمي لبوتيك رولز رويس حفلٌ صغيرٌ بمناسبة تسليم مفتاح أوّل سيارة من رولز رويس بلاك بادج لمالكها في دبي، السيد أصلان أتاكشييف.

تمتدّ هذه المنشأة الضخمة التي تمثّل استثماراً بملايين الدولارات الأمريكية من قِبل المركز الميكانيكي للخليج العربي على 7,300 قدم مربّع وتتمتّع بشاشات ترفيهية ضخمة تعمل بالبكسلات الموجّهة المتحرّكة التي تغطّي النوافذ الخارجية، والتي يمكن للمارّة على الطريق والرصيف مشاهدتها والاستمتاع بها. ومن شأن هذا البوتيك أن يشكّل عنواناً بارزاً بالنسبة لأهمّ متذوّقي الفخامة المتميّزين في المنطقة.

يفتح بوتيك رولز رويس أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، سبعة أيام في الأسبوع.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...