اقوى واسرع رولز رويس ذات اربعة ابواب تصل الى الامارات

وصلت سيارة رولز رويس ذات الأربعة أبواب الأقوى على الإطلاق، (رولز رويس غوست V-Specification)، إلى المركز الميكانيكي للخليج العربي في دبي، الوكيل والموزّع المعتمد لسيارات رولز رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

وتتوافر أجدد نسخة خاصة من السيارة البريطانية الفاخرة غوست بأعداد محدودة عالمياً، وتتّسم غوست V-Specification بملامح تعبّر عن الديناميكية البسيطة في سيارة تنال إعجاب السائق وركّاب المقعد الخلفي على السواء.

وتمتلك رولز رويس غوست V-Specification محرك V12 كذلك المستخدم في طراز غوست الأساسي بسعة 6.6 لتر، يتصل بشاحن توربيني مزودج ولكنه يولد قوة إضافية تبلغ 593 حصان بدلاً من 563 التي تولدها النسخة الأساسية، ما يجعل  السيارة خياراً مثالياً لمن يرغب بنسخة رباعية الأبواب من رولز رويس رايث.

تحمل رولز رويس غوست V-Specification تصميماً أنيقاً يحاكي الديناميكيات الأصيلة في سيارات غوست V-Specification، فهناك نقش خاص بعبارة V-Specification على خط السيارة الخارجي، ينسجم مع الطلاء الخارجي، فيما يمكن للعملاء الاختيار بين خمسة ألوان رائعة للسيارة من الخارج، ويمكن إضافة عادم خارجي من الكروم وإطارات بقياس 21 إنش لمزيد من التميز والتعبير عن ديناميكيات السيارة الفائقة.

يبرز شعار V-Specification في جميع جوانب التصميم الداخلي للسيارة، وذلك من خلال الحفر على الألواح أو التطريز على مساند الأذرع في المقاعد الخلفية أو القطع المعدنية المشغولة يدوياً على غطاء الشاشة الأمامية. وتستكمل المقصورة الداخلية جمالها بوجود ساعة ذات تصميم حصري أنيق تحمل تاجاً باللون الأسود.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور الخاصة بأقوى وأسرع سيارة رولز رويس ذات الأربعة أبواب، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.