ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

اكسنت 2018 الجديدة كلياً تظهر رسمياً

114

كما وعدتنا شركة هيونداي الكورية كشفت عن سيارتها اكسنت 2018 الجديدة كلياً ضمن فعاليات معرض كندا العالمي المقام في مدينة تورونتو.

تم بناء هذه السيارة على قاعدة عجلات جديدة مما جعل حجمها يصبح أعرض وأطول وتم تخفيض ارتفاعها عن الأرض، وحصلت سيارة هيونداي اكسنت 2018 على تصميم جديد كلياً يحمل ملامح عصرية شبيهة بشقيقتها الكبرى النترا مع شبك أمامي كبير ومصابيح LED أمامية وخلفية وخطوط انسيابية مما يوفر ديناميكية هوائية أفضل.

اكسنت 2018

هيونداي اكسنت 2018 الجديدة كلياً

وصولاً إلى داخلية اكسنت 2018 نلاحظ تزويدها بتطريزات على مقاعدها ومقودها مما يعطيها ملامح رياضية، كما أنها جمعت بين لونين مختلفين معاً، وحصلت على كونسول وسطي جديد، وشاشة قياس 5 إنش أساسية واختيارية قياس 7 إنش تدعم أنظمة الترفيه ونظامي ابل كاربلاي و اندرويد اوتو.

وتعتمد سيارة هيونداي اكسنت 2018 على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 تر يولد قوة 132 حصان و 161 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات، وتم تحسين نسبة استهلاك السيارة للوقود بنسبة 7% أقل لتصبح أكثر اقتصاداً في الصرف.

ستتوفر هذه السيارة للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأخير من العام الجاري، ومازالت هيونداي متحفظة حتى الآن على سعر اكسنت 2018، ولكن حالما تتوفر هذه المعلومة لفريقنا في عرب جي تي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات