اكيورا NSX Type-R نسخة عالية الأداء ستحاول قهر فيراري

لقد بدأت الطلبات تزيد على السيارة الرياضية الخارقة اكيورا NSX 2017، منذ يوم الجمعة الماضي، ويفيد تقرير جديد أن الشركة اليابانية هوندا المالكة لعلامة اكيورا تضع في عين الاعتبار طراز NSX Type-R عالي الأداء.

ونقلاً عن مصادر مطلعة في الشركة، وبحسب تقرير نشرته مجلة The Detroit Bureau فإن المهندسين يبحثون عن سبل "لرفع القوة والأداء درجة أو اثنتين"، ولا تزال التفاصيل ضبابية في هذه المرحلة ولكن التقرير يذكر ان الطراز عالي الأداء يمكن أن يكون مجهز بنظام كهربائي محسن، وبطارية ليثيوم أيون أكبر، أو بطارية مختلفة مع خليط كيميائي معدل.

كما يضع المهندسون بعين الاعتبار نسخة محسنة من محرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.5 لتر، وهو ينتج حاليا قوة تبلغ 500 حصاناً في النسخة الأساسية من طراز اكيورا NSX، و تقول المصادر أن هذه المخرجات "هي بعيدة عن أقرب الحدود لنسخة R من هذا الطراز".

و إلى جانب تميزها بمصادر طاقة محسنة، فإن اكيورا NSX Type-R يمكن أن تكون مجهزة بمجموعة متنوعة من مكونات الكاربون فايبر، و مع أنه لا يوجد شيء رسمي إلا أن NSX  القياسية يمكن أن تجهز بجناح أمامي من الكاربون فايبر، وسقف من الكاربون فايبر، ومشتت خلفي من الكاربون فايبر أيضاً، وهذا فقط لمجرد ذكر بعض الأمور. وبطبيعة الحال، فإن المهندسين قد يقللوا أكثر من وزن السيارة من خلال إضافة مقاعد رياضية خفيفة الوزن و إزالة بعض المواد الكاتمة للصوت.

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أن طراز اكيورا NSX ينافس كلاً من فيراري 488 جي تي بي و اودي ار 8.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...