الأرقام الصادرة عن بي ام دبليو M5 موديل 2018 تنكشف

أين أنتم عشاق سيارات M Power سنتحدث اليوم بالتحديد بشكل رسمي عن الأرقام الصادرة من سيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018 في جيلها الجديد كلياً الذي سيحمل الرمز M5 F90.

حيث نشرت صفحة BMW M الرسمية على موقع الفيسبوك فيديو يلهب أنفاس عشاق السيارات السيدان الرياضية عالية الأداء من بطولة السيارة الألمانية بي ام دبليو M5 موديل 2018 التي سيتم الكشف عنها رسمياً خلال العام الجاري إن شاء الله.

تعتمد سيارة M5 في جيلها الجديد بالكامل على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، مماثل للمستخدم في شقيقتها M550i xDrive، ولكنه يولد في سيارة M هذه قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتمكن السيارة من الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.5 ثانية.

أهم شيء وفرته بي ام دبليو في هذه السيارة هو تكنولوجيا جديدة تقدمها لأول مرة تحمل اسم M Xdrive لتعلن رسمياً عن توفر نظام دفع رباعي في سيارات M Power ولتكون بداية هذا النظام مع سيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018 التي يمكن لسائقها الإختيار بين وضعية القيادة بنظام دفع خلفي أو نظام دفع رباعي للعجلات.

ولمزيد من التفاصيل أعزاءنا متابعي عرب جي تي، عند تشغيل سيارة M5 الجديدة ستعمل على الفور بنظام دفع كلي للعجلات، وفي حال قام السائق بجل وضعية قيادة السيارة على خيار M Dynamic ستعمل السيارة بنظام دفع رباعي رياضي "4WD Sport" الذي يركز على توفير المزيد من الطاقة الخلفية، أما في حال جعل M5 تعمل على وضعية قيادة Dynamic Stability Control - اختصار DSC – ستسمح السيارة للسائق بالاختيار بين الوضعيات التالية؛ نظام دفع رباعي 4WD، أو نظام دفع رباعي رياضي 4WD Sport، أو نظام دفع ثنائي 2WD الذي يوفر الطاقة للعجلات الخلفية فقط.

بي ام دبليو M5

بي ام دبليو M5 موديل 2018

كما أهتم الصانع الألماني بتخفيض وزن سيارة بي ام دبليو M5 موديل 2018، وبفضل اعتماد منصة 35up التي استخدمت لأول مرة سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة عام 2016.

بي ام دبليو m5 2018

بالتأكيد سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على تفاصيل سيارة M5 موديل 2018 يوم الجمعة القادم إن شاء الله ضمن تجربتنا الأولى لها بنسخة اختبارية، والتي حصلنا عليها بفرصة حصرية لنكون من أول الصحفيين الذين نقوم باختبار أداء أجدد سيارات M Power.

تنافس M5 كما تعلمون كلاً من اودي RS6 و كاديلاك CTS-V و مرسيدس AMG E63.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...