البينا تكشف عن نسختها القوية من بي ام دبليو الفئة السابعة

ظهرت سيارة بي ام دبليو البينا B7 xDrive مؤخراً على الشبكة العنكبوتية، بعد أن شوقتنا في السابق من خلال فيديو قصير وهي متخفية أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها الخارجي.

وكما سبق واخبرناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تعتمد أجدد طرازات شركة البينا، المتخصصة بتقديم نسخ خاصة من سيارات بي ام دبليو، على سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016، التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها.

تميزت سيارة بي ام دبليو البينا B7 xDrive بواجهة أمامية رياضية مع شبك أمامي محدث وجناح أمامي ذو شفة، كما تم تجهيزها بنظام عادم رياضي من مصنوع من الستانلس ستيل، وزودت بجناح خلفي وإطارات البينا الكلاسيكية قياس 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

 ومن ضمن الأمور الهامة التي حصلت عليها نسخة البينا من الفئة السابعة نظام مكابح عالي الأداء مع أقراص مكابح زرقاء، واثنين من ألوان الطلاء الخارجية الحصرية وهما ألبينا ميتاليك الأزرق وألبينا ميتاليك الأخضر.

يستمر التصميم الفريد في المقصورة حيث نجد مقاعد مغطاة بجلد النابا، وعجلة قيادة رياضية مع خياطة متباينة باللونين الأزرق والأخضر، وللسيارة أيضاً أدوات تحكم من السيراميك وعتبات أبواب مضاءة، ولمسات من البيانو بلاك وخشت Myrtle الفاخر. ومن التغييرات الأخرى على داخلية السيارة هناك عدادات رقمية معدلة ومعدات قياسية إضافية بما في ذلك شاشة أمامية وكاميرا للرؤية الخلفية.

وأخيراً سنتحدث عن أهم جزء في سيارة بي ام دبليو البينا B7 xDrive، التي تعتمد على محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر يولد قوة 600 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات معدل خصيصاً ونظام دفع رباعي للعجلات.

تستطيع نسخة البينا من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة أن تصل إلى سرعة 96 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 310 كم/س.

وبالحديث عن الأداء، فقد تم تجهيز بي ام دبليو البينا B7 xDrive بنظام تعليق هوائي، ونظام Dynamic Damper Control ، نظام الاستقرار المفعل، ونظام التوجيه الفاعل المتكامل.

يمكنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي التعرف عن قرب على هذه النسخة القوية والرياضية من الفئة السابعة، من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.