البينا 2016 B5 Bi-Turbo سيارة جديدة بقوة 600 حصان

كشفت شركة البينا، التي تعمل على تقديم نسخ خاصة من سيارات بي ام دبليو، مؤخراً عن سيارتها الجديدة التي تحمل اسم B5 Bi-Turbo 2016 وتتوفر بنسخة سيدان أو ستيشن.

في وقت سابق من هذا العام أطلقت البينا طرازين خاصين احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين   لتأسيس الشركة والآن تقدم سيارة البينا B5 Bi-Turbo 2016.

وتمتلك هذه السيارة الجديدة محرك V8 المعدل سعة 4.4  لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 800 نيوتن. متر من عزم الدوران، في الواقع، هو نفسه المستخدم في سيارة البينا الاحتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً.

ان B5 Bi-Turbo  المعدلة تتسارع الآن من مرحلة السكون  إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 328 كم/س. ويبقى استهلاك الوقود دون تغيير، ويقف عند 9.5 لتر لكل 100 كم مع 221 غرام/كم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

لقد تم تجهيز السيارة بنظام تعليق رياضي والذي يقدم الآن صمامات معدلة إلكترونياً ونظام استقرار نشط، وتشمل التجهيزات القياسية قرص تفاضلي محدود الانزلاق.

أما مقصورة السيارة فزودت على مقاعد مكسوة بجلد Merino، وحصلت على لمسات من الباينو بلاك.

يمكن للعملاء بشكل اختياري شراء نظام العادم الخفيف الوزن المصنوع من التيتانيوم من قبل شركة Akrapovic  وهو الأخف بمقدار 17 كيلو غرام من النظام القياسي، ونظام مكابح عالية الأداء.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة الخاصة الجديدة التي كشفت عنها شركة البينا، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...