التحديثات التي حصلت عليها فورد اكسبلورر 2015

نشرت شركة فورد بعض الصور لسيارتها الكروس أوفر (اكسبلورر) طراز 2015 قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية لاحقاً خلال هذا الشهر.

تضمنت التحديثات التي حصلت عليها فورد اكسبلورر 2015 إطارات بقياس 18 إنش، كما تتوفر السيارة بثلاثة ألوان خارجية جديدة البرونزي الناري اللامع والكاريبو اللامع والمغناطيسي اللامع.

وحصلت نسخة XLT من اكسبلورر على مقابض أبواب بنفس لونها الخارجي أما مراياها الجانبية وشبكها الأمامي وبابها الخلفي فتم طلائها كلها باللون المغناطيسي اللامع الجديد، وزودت بإطارات قياس 20 إنش وبحواف بلاستيكية سوداء حول هيكلها.

وقامت الشركة بكسوة مقصورة فورد اكسبلورر 2015 بجلود جديدة مع تطريزات بارزة، وحصلت الداخلية على دواسات أرضية جديدة، مع خاصية تدفأة المقاعد في هذه النسخة المحدثة، فيما حافظت اكسبلورر على  نظام MyFord Touch المعلوماتي الذي يتكون من شاشتين بقياس 4.2 إنش على لوحة العدادات.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولى لسيارة فورد اكسبلور 2015 بعد التجديدات الطفيفة، وتباعنا باستمرار لنزودك بأخبار أحدث السيارات.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...