التيما تُطلق سيارتها الجديدة ايفوليوشن

كشفت شركة (ألتيما سبورتس) البريطانية النقاب عن سيارة (ألتيما إيفوليوشن) بنسختيها كوبيه والمكشوفة.

واحتفظت السيارة بالشكل الخارجي المستوحى من سيارات سباق لومان الفئة سي ، فيما تعد السيارة الجديدة بديلة عن سيارة (ألتيما جي تي ار) و (ألتيما كان- آم)، ومقارنة بالطرازات السابقة جاءت سيارة (ألتيما ايفوليوشن) بعدد من التطويرات والتحديثات ويمكن طلبها بمحرك LS V8 من شيفروليه مع 15 تعديلاً لرفع القدرة الحصانية من 350 إلى 1,020 حصان.

وصُنعت أول سيارة (ألتيما إيفوليوشن) إنتاجية بنسخة كوبيه مع مواصفات كاملة وتتمتع السيارة بعزم دوران هائل يصل إلى 1,246 نيوتن.م يولدها محرك V8 ذو سعة 6.8 لتر ، وهو ما يكفي لينطلق بالسيارة من صفر إلى 60 ميل/س (96 كم/س)  في 2.3 ثانية ومن صفر إلى 100 ميل/س (161 كم/س) في 4.9 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 386 كم/س.

ويبلغ وزن السيارة 950 كجم بينما تتمتع السيارة بنظام تعليق معدل وأضواء ال اي دي في الأمام والخلف مع إطارات قياس 18 إنش تحيط بها عجلات ميشلين ، كما زُوّدت السيارة بالكثير من المواصفات التي تجدها في السيارات العادية مثل المكيف الهوائي و نظام Alpine الترفيهي ونظام الملاحة والفرش الجلدي و ميزة بلوتوث وكاميرا الرجوع إلى الخلف وحساسات الاصطفاف وزر تشغيل وإيقاف المحرك.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...