الجيش الايطالي يوصل اول لمبرجيني فينينو الى الشرق الاوسط‎
حضر فريقنا حفل إطلاق مذهل للسيارة الإيطالية الفائقة والنادرة (لمبرجيني فينينو رودستر) للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وتم الكشف عن الثور الهائج فينينو رودستر في ميناء زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على متن حاملة طائرات عملاقة تابعة للجيش الإيطالي قادمة إلى المنطقة لتقوم بتدريبات عسكرية مع جيوش أخرى.
 
كانت الأجواء محمسة ليس فقد بسبب ظهور لمبرجيني فينينو رودستر التي سيصنع منها تسع نسخ في العالم يبلغ ثمن الواحدة 3.3 مليون يورو أي ما يعادل 4.490 مليون دولار أمريكي تقريباً بل لأن العاصمة أبوظبي كانت تحتفل بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 42 الذي يصادف اليوم.
 
وظهرت لمبرجيني فينينو رودستر ذات اللون الأحمر بطريقة مفاجئة وكأنها طائرة حربية تنطلق من أرضية السفينة إلى أعلى وهي جاهزة للانطلاق كالصاروخ ليقف بجانبها طياريين حربيين من سلاح الطيران الإيطالي ليكتمل المظهر الحربي.
وشارك أغلب طاقم السفينة الحربية في هذا الحدث المميز ليختلط الصحفيين مع العملاء المميزين لشركة لمبرجيني مع طاقم السفينة الحربية في ليلة إيطالية بإمتياز بحضور لاعب كرة القدم الإيطالي (فابيو كانافارو).
 
تخلل الحفل الرائع عرض لابرز انجازات الشركة الإيطالية العريقة لمبرجيني التي تحتفل هذه السنة بالذكرى الـ 50 على إنتاجها للسيارات الرياضية الفائقة وتم تأكيد أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل المرتبة الثالثة في العالم لأكبر سوق لعلامة لمبرجيني بمعدل مبيعات يزيد عن 190سيارة تم بيعها خلال العام الجاري وستسعى لمبرجيني لزيادة هذا الرقم خلال عام 2014 ليزيد عن 1000 سيارة في الإمارات لوحدها، كما تم تأكيد اقتتاح صالة عرض جديدة لعلامة لمبرجيني في أبوظبي قريباً.
 
يجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني فينينو رودستر مزودة بمحرك V12  سعة 6.5 لتر نفسه المستخدم في شقيقتها (لمبرجيني أفينتادور) بقوة 750 حصان لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم في الساعة.
 
وحسب المعلومات المتوفرة لدينا الغير رسمية تم بيع نسخة واحدة من أصل تسع سيارات لمبرجيني فينينو رودستر لعميل خاص من المملكة العربية السعودية.
وسنقدم لكم عما قريب تغطيتنا لهذا الحدث المميز مع زميلنا (مصعب شعشاعة) ترقبوا الفيديو وتابعوا موقعنا باستمرار.