ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الخطر يحيط بسيارة مازيراتي الصغيرة الرخيصة

0

سبق وعرفكم زميلنا كريم ديب أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة مازيراتي الفيري الاختبارية عندما تواجدت العام الماضي في شركة الطاير للسيارات، قبل إنطلاق معرض دبي الدولي للسيارات، والآن حصلنا على معلومات مخيبة للآمال تتعلق بالنسخة الإنتاجية من هذه السيارة الرياضية الصغيرة.

على ما يبدو أن شركة مازيراتي قد غيرت خطتها قليلاً لتقع سيارة الفيري الإنتاجية ضحية للقرارات الجديدة التي أعلن عنها السيد (هارالد فيستر) رئيس شركتي الفا روميو و مازيراتي، حيث أن مازيراتي الفيري الإنتاجية لن يتم إطلاقها في عام 2018، بما أن الأولوية الآن لتقديم سيارات جديدة بديلة عن طرازي مازيراتي جران توريزمو و جران كابريو.

رغم تكتم السيد فيستر، إلا أنه من المؤكد أن السيارات البديلة التي تم تأكيد قدومها ستقع ضمن فئة أعلى من طراز مازيراتي الفيري، وستزود بمحركات V8 تولد قوة تزيد عن 560 حصان.

أما عن مصير سيارة الفيري الإنتاجية، قال رئيس الفا روميو ومازيراتي :”لا أعرف حتى الآن، ولكن يجب أن أتحدث مع كبار الموظفين في مازيراتي لكي نتحدث عن المستقبل بشكل إضافي”.

مصير غامض ينتظر صغيرة مازيراتي التي عشقها الكثير من الأشخاص، بما أنها ستجذب نوع جديد من العملاء إلى الشركة الإيطالية بسعر معقول مقارنة مع سيارات مازيراتي الأخرى.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات