الخلافات تترك مستقبل طراز الباين معلقا

صنع سيارة جديدة ليس بالأمر السهل، وعندما تكون السيارة رياضية تحمل اسماً شهيراً حملته قبلها سيارة أسطورية، فستكون المهمة أكثر صعوبة بالتأكيد!

هذه هي الحالة عزيزي القارئ مع النسخة الإنتاجية القادمة من طراز (رينو ألباين A110-50) التجريبي، فقد مضى وقت طويل دون أي أخبار عن هذه  النسخة، إلا أن صحيفة (أوتوكار) تقول بأن هنالك عقبة تحول دون صنع النسخة الإنتاجية؛ حيث وضعت شركتا (رينو) و (كاترهام) اتفاقية تقضي بأن تتعاون الشركتان في تطوير السيارة وأن تحصل كل منهما على نسخة خاصة بها تحمل علامتها التجارية، كما تقضي الاتفاقية المشتركة بأن يتم إطلاق كلتا النسختين في نفس الوقت.

إلا أن مصادر داخلية أشارت إلى وجود "حالة من خيبة الأمل في الشركتين"، حيث تسبب هذا بالإضافة إلى ردود الأفعال المتفاوتة بين الزبائن المحتملين، في تأجيل المشروع بأكمله إلى عام 2016 على أقرب تقدير، وهو ما يعني تأخير عام كامل عن الموعد السابق.

ولم تفصح رينو و كاترهام عن تفاصيل الخلاف الداخلي، إلا كلتاهما أكدتا التزامهما بإتمام المشروع وأنهما كانتا تعرفان بوجود بعض الصعوبات.

من جهتنا عزيزي القارئ نتمنى أن يسود التفاهم والعقلانية على المصالح الأنانية الضيقة للمضي قدماً في هذا المشروع وإتمامه، لنرى نسخة إنتاجية من طراز ألباين وهي تسير على الطرق.

شاهد صور الطراز التجريبي عزيزي القارئ في الأسفل ولا بد أنك ستشاطرنا هذه الأمنية!