السيارة الجديدة البديلة عن لاند روفر ديفندر ستتوفر بخمس نسخ

من المتوقع أن ترى  لاند روفر ديفندر الجديدة كلياً النور في عام 2018 وتطرح للبيع بشكل فعال في عام 2019 إن شاء الله.

نعلم جميعاً أن لاند روفر ديفندر الحالية سوف تحال على التقاعد الشهر المقبل و سوف ينتهي الحب بعد عقود من صناعة التاريخ، وسوف لن يعود البديل قبل عام 2018 كما نعلم أن التصميم ليس لديه أي شيء مشترك مع ما سبق اصداره في السنوات الأخيرة. هذا هو الوعد الذي قطعه مدير شركة لاند روفر السيد (Gerry McGovern)، الذي مضى إلى محددا انها ستبدو وكأنها "ديفيندر حديثة".

مع ديفندر الجديدة بالكامل، فإن لاند روفر تهدف لنقل حوالي 100 ألف نسخة سنوياً وتحقيق خطط الشركة البريطانية بوجود تشكيلة متنوعة مكونة من خمس نسخ: طرازات البابين، والأربعة أبواب بقاعدة عجلات طويلة، إلى جانب مشتقات البيك اب المؤلفة من اثنين وأربعة أبواب التي من غير المرجح أن تصنع في الولايات المتحدة الأمريكية. والتشكيلة الجديدة تعكس سيارة ديفيندر المنتجة، ولكن McGovern يذكر أن المركبات سوف تكون أكثر جاذبية للوصول إلى قاعدة عملاء أكبر مقارنة مع الطراز القديم.

سوف تمثل ديفندر الجديدة طرازات لاند روفر المتوسطة  حيث سيتم وضع هذا الطراز فوق طراز ديسكفري من حيث الترتيب، ولكنها ستكون بالترتيب تحت رنج روفر الفاخرة. على الرغم من أنها سوف تحافظ على التصميم المخصص للقيادة على الطرق الوعرة، فإن لاند روفر تريد تعزيز النجاح التجاري للطراز وذلك بعدم جعله الخيار الرئيسي كالطراز الحالي.

الوقت وحده كفيل بإثبات ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح، ولكن Gerry McGovern يعد بأن "الناس سيعرفون بأنها سيارة ديفندر". 

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...