الشروط المفروضة على من سيشتري فورد جي تي 2017

ستبدأ شركة فورد الأمريكية بإستقبال طلبات شراء سيارتها الخارقة فورد جي تي 2017 خلال نهاية شهر فبراير الجاري إن شاء الله.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سيتم صنع عدد محدود من سيارة فورد جي تي يبلغ عددها 250 نسخة في العالم، وتريد فورد أن تختار مالكي هذه السيارة الخارقة في جيلها الثاني بعناية.

حيث أن الشركة الأمريكية أعلنت عن الشروط التي ستختار مالكي فورد جي تي بالاعتماد عليها:

– على من يريد أن يشتري هذه السيارة الرياضية أن يستخدمها باستمرار، وأن لا يبقيها مركونة كتحفة فنية في كراج منزله.

– الشخص الذي سيمتلك هذه السيارة النادرة سيوقع عقد ينص على عدم بيع فورد جي تي خلال فترة معينية. مما يجعلنا نؤكد أن فورد لا ترغب بإستغلال بعض التجار لهذه السيارة النادرة ورفع سعرها بعد بيع نسخها المحدودة.

– ومن المؤكد أن فورد ستتأكد من أنواع السيارات التي يقتنيها من يريد شراء سيارة فورد جي تي 2017، لتعرف مع من ستعيش سيارتهم الخارقة، وستعطي أولوية الشراء لمن كان أو مازال يمتلك سيارة فورد جي تي القديمة.

– التواجد الإجتماعي لمن يريد شراء هذه السيارة، وهل يشارك في تجمعات السيارات الرياضية باستمرار أم لا.

وبعد هذه الشروط التي ستعتمد فورد عليها لاخيار مالكي سيارتها جي تي، سيتم توثيق إجرائات الشراء بالتعاون مع وكيل فورد في الدول التي يعيش فيها من سيحصل على فرصة شراء سيارة فورد جي تي.

سيحصل العملاء المميزن على معاملة خاصة تمكنهم من اختيار الألوان والقماش والتطريزات المستخدمة في مقصورة فورد جي تي، وفقاً لرغبتهم الخاصة بالإضافة للطلاء الخارجي وغيرها من لمسات يرغبون بتوفيرها على سيارتهم المميزة.

يجدر الإشارة إلى أن فورد جي تي الجديدة تصميماً جذاباً يحافظ على هوية الجيل القديم من هذه السيارة الرياضة، كما أنه يوفر انسيابية عالية مع خطوط حادة وعصرية، وزودت بمحرك V6 ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تزيد عن 600 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل الشروط الموضوعه على من يرغب بشراء سيارة فورد جي تي التي سيبدأ سعرها من من 397,500 دولار أمريكي تقريباً (مليون و 490 ألف ريال سعودي) مبالغ فيها أم لا؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع