الصور الأولى لسيارة بوغاتي فيرون فيتيس 1of1 الوحيدة في العالم

كشفت شركة بوغاتي عن سياراتها الوحيدة في العالم بوغاتي فيرون جراند سبورت فيتيس 1of1 مؤخراً في مهرجان بيبل بيتش كونكور ديليجنس الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتميز هذه النسخة الخاصة من سيارة بوغاتي فيرون فيتيس بهيكلها الخارجي المطلي باللون الأسود مع تطعيمات صفراء على أطراف الغطاء الأمامي وحواف شبك التهوية الأمامي وجوانب السقف، بالإضافة إلى غطاء المحرك الموجود في الخلف وشعار بوغاتي على فتحة خوان الوقود، حتى إطارات هذه السيارة الفائقة حصلت على لمسة صفراء.

أما المقصورة الداخلية لسيارة بوغاتي فيرون فيتيس 1of1 الوحيدة في العالم التي تم كسوتها بأفخم أنواع الجلود السوداء مع تطريزات صفراء، وحصلت السيارة من الداخل على ملامح مستوحاة من تاريخ سيارات بوغاتي العريقة، مع شعار بوغاتي المطرز بالأصفر على رأسيات المقاعد الرياضية، كما رسم التصميم الخارجي لهذه السيارة على أبوابها من الداخل.

   

بالتأكيد عزيزي القارئء تمتلك هذه السيارة الوحيدة في العالم نفس المحرك المستخدم في سيارة بوغاتي فيرون فيتيس، وهو محرك W16 سعة 8.0 لتر مع أربع شواحن توربينية لتولد قوة 1200 حصان، لتتسارع السيارة ذات السقف القابل للكشف من 0 إلى 100 كم/س في 2.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 375 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ صور سيارة بوغاتي فيرون فيتيس 1of1، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.