الطاير للسيارات تكشف عن فيراري 812 سوبر فاست

قامت الطاير للسيارات، الوكيل الحصري والمستورد الرسمي لسيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالكشف عن سيارة فيراري 812 سوبر فاست بتواجد فريقنا في عرب جي تي ونخبة من كبار الشخصيات ضمن فعالية حصرية أقيمت في فندق فايسروي نخلة جميرا دبي. وكما تذكرون أعزاءنا المتابعين تم إطلاق 812 سوبرفاست لأول مرة في العالم الشه الماضي في معرض جنيف الدولي للسيارات وبذلك تكون الطاير للسيارات أول وكيل لسيارات فيراري على مستوى العالم تقوم بإطلاق السيارة الجديدة مباشرة بعد معرض جنيف.

وتم تنظيم هذه الفعالية تحت شعار "التحول إلى البعد الثاني عشر" في إشارة إلى تاريخ "فيراري" العريق في محركات السيارات المكونة من 12 اسطوانة V12. وتم استخدام عناصر متنوعة تجسد الرقم 12 لتسليط الضوء على قوة محرك هذه السيارة.

الطاير للسيارات

الطاير للسيارات تعرض أجدد سيارات فيراري

وبهذه المناسبة، قال حسام حسني، نائب رئيس "فيراري" في شركة "الطاير للسيارات": "إنها لحظة رائعة بالنسبة لعشاق ’فيراري‘ في دولة الإمارات أن يشهدوا إطلاق أحدث إبداعات مارانيلّو من محركات 12 اسطوانة. ويسعدنا أن نكون أول وكيلٍ لسيارات ’فيراري‘ في العالم يطرح سيارة 812 سوبر فاست أمام العملاء، الأمر الذي يؤكد على أهمية السوق الإماراتية بالنسبة لعلامة الحصان الجامح. وقد حظيت السيارة باهتمام واسع، ونتطلع إلى رؤيتها قريباً على طرقات الدولة".

من الجدير بالذكر أن سيارة فيراري 812 سوبر فاست تحمل لقب أقوى وأسرع سيارة إنتاجية بعدد غير محدود في تاريخ شركة فيراري الإيطالية، وهي عبارة عن نسخة مطورة من شقيقتها فيراري اف 12 بيرلينيتا. وتتمتع هذه السيارة الإيطالية الجديدة بتصميم شرس وهيكل مغطى بشكل أساسي باللون الأحمر الذي تشتهر به سيارات فيراري لتحتفل بالذكرى السبعين على تأسيس العلامة التجارية، وفي المقدمة هنالك حواف متحركة لتحسين الديناميكية الهوائية بينما تم دمج أضواء LED الأمامية في فتحات التهوية البارزة، ولتمييزها عن بقية سيارات اف 12 حصلت السيارة على أربعة أضواء دائرية في الخلف مستوحاة من موديلات فيراري الكلاسيكية.

الطاير للسيارات

تعتمد أحدث سيارات فيراري على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 789 حصان و 718 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ثنائي التعشيق مطوّر خصيصاً لهذا الموديل يغير التروس بسرعة أفضل.

وتتسارع أقوى وأسرع سيارة إنتاجية في تاريخ شركة فيراري التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 340 كم/س.

يذكر أن باب الحجز مفتوح أمام العملاء لاقتناء السيارة عبر صالة عرض الطاير للسيارات في دبي وصالة عرض بريمير موتورز في أبوظبي.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...