العربية للسيارات تضاعف مبيعاتها من سيارات نيسان جي تي ار

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، عن تحقيق زيادة لافتة في حجم مبيعاتها من سيارات نيسان جي تي ار.

فقد استطاعت الشركة مضاعفة مبيعاتها من السيارة الرياضية نيسان جي تي ار في النصف الأول من عام 2014 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

ويتميز الطراز الحالي من جي تي ار بتطوراته المذهلة منذ عام 2008، ما يجعل نيسان جي تي ار واحدة من أسرع السيارات في العالم. ولا تقدم السيارة أداءاً استثنائياً بانطلاقها من سرعة 0 إلى 100 كم خلال 2.7 ثانية فحسب، بل توفر لمستخدميها معظم التحسينات التي تحققت في تاريخ السيارات الرياضية خلال أكثر من 50 عاماً. باختصار شديد، تعبر نيسان جي تي ار عمّا يبحث عنه الشباب: الإبداع والإثارة.

وتشتمل التجديدات الخارجية الطفيفة التي حصلت عليها سيارة نيسان جي تي ار 2014 إضافة اللون الأحمر الخاص إلى تشكيلة سيارات نيسان. إلى جانب  ذلك، جُهزت جي تي ار  بالمصابيح الرئيسية المتعددة الجديدة بتقنية LED ذات الكفاءة والكثافة العالية. ويتعزز حضور جي تي ار على الطريق من خلال مزاياها المرئية الفريدة، وخاصة في الأماكن ذات الاضاءة الخافتة ليلاً.

كما زودت نيسان جي تي ار بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 545 حصاناً مع نظام تعليق تم ضبطه بدقة عالية، ما يعطي السيارة مستوى أعلى من الراحة أثناء القيادة بفضل تعزيز دقة نظام التعليق. لتوسع هذه المزايا من استخدامات جي تي ار التي تتسع لأربعة ركاب وتسمح باستخدامها للقيادة اليومية أو كسيارة للأداء العالي.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة صور نيسان جي تي ار 2014، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لأحدث أخبار السيارات.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...