الفا روميو جوليا 2016 تحصل على قوة جبارة بمساعدة فيراري

تواجد فريقنا في عرب جي تي وزميلنا مصعب شعشاعه في حفل إطلاق سيارة الفا روميو جوليا 2016 الذي أقيم مساء الامس في مدينة ميلان الإيطالية.

وتحمل سيارة جوليا هوية سيارات الفا روميو الإيطالية التي تجمع بين البساطة والجودة العالية والتميز، وزودت بمصابيح أمامية وخلفية بتصميم عصري وشبك أمامي مثلث الشكل.

حصلت الفا روميو جوليا 2016 على غطاء محرك طويل يحتوي على فتحات تهوية وجناح خلفي لكي تحصل على توزيع وزن 50 بالمئة في الأمام و 50 بالمئة في الخلف، كما يمتلك تصميم هذه السيارة السيدان الرياضية تصميماً يوفر ديناميكية هوائية عالية أثناء قيادتها على سرعات عالية.

استخدم الصانع الإيطالي الكاربون فايبر والألومنيوم بكثافة في بناء جوليا الجديدة، لتحصل على نسبة وزن وقوة تعادل حصان لكل 3 كيوغرام من وزن السيارة.

وتمتلك الفا روميو جوليا محركاً سداسي الاسطوانات مع تيربو يولد قوة 510 حصان تم بناؤه بالتعاون مع شركة فيراري المتخصصة بصناعة السيارة الرياضية الخارقة، مما جعلها أقوى من منافساتها بي ام دبليو ام 3 و مرسيدس سي 63 ايه ام جي و كاديلاك ATS-V.

وتتسارع الفا روميو جوليا التي تعمل بنظام دفع خلفي بشكل قياسي من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية، ومن الممكن طلب السيارة بنظام دفع رباعي للعجلات.

ما زالت الفا روميو متحفظة حتى الآن على سعر جوليا 2016، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيحصل على هذه المعلومة قريباً إن شاء الله.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...