الفا روميو ديسكو فولانتي كشف نسخة مقلدة عن الكوبيه

وثقت الشبكة العنكبوتية اليوم نشر الصور الرسمية الأولى للسيارة الكشف الفا روميو ديسكو فولانتي - Alfa Romeo Disco Volante، قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي الأول في معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث إن شاء الله.

قامت شركة Carrozzeria Touring Superleggera الإيطالية بتصميم هذه السيارة الكشف بالإعتماد على شقيقتها الكوبيه الاختبارية التي ظهرت في عام 2012.

ومن خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل نلاحظ أن سيارة الفا روميو ديسكو فولانتي ذات السقف المكشوف حصلت على لون أزرق جذاب، أما مقصورتها الداخلية فتم كسوتها بالجلد البيج امع لمسات من الجلد الأسود.

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تزود النسخة الكشف من الفا روميو ديسكو فولانتي بنفس المحرك المتوفر على السيارة الكوبيه منها، وهو محرك V8 سعة 4.7 لتر يولد قوة 450 حصان و 480 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من ست سرعات.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة الفا روميو ديسكو فولانتي الكوبيه تتسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 290 كم/س، ولكن هذه الأرقام من المؤكد أنها ستزيد في السيارة الكشف.

انتظروا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تغطيتنا المفصلة بالفيديو والصور من قلب الحدث لأحد أهم معارض السيارات في العالم غداً إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...