الفيديو الاول لسيارة فولفو XC كوبيه الاختبارية

كشفت الشركة السويدية فولفو بشكل رسمي عن سيارتها الاختبارية فولفو XC كوبيه الاختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات الذي افتتح أبوابه مساء يوم أمس الإثنين، ونشرت فولفو بعض الصور لهذه السيارة الاختبارية منذ أيام قبل أن تظهر أمام الجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن تصميم طراز XC كوبيه يُمهّد الطريق أمام تقديم سيارة فولفو XC90  طراز 2015 من حيث الهيكل الخارجي الأنيق الذي يشتمل على شبك أمامي بارز وأضواء LED أمامية مسحوبة وقطع خارجية مغطاة بالبلاستيك. كما يمكننا مشاهدة الأسطح الانسيابية ومخارج العادم الثنائية والأضواء الخلفية ذات التصميم الأخاذ.

وحصلت فولفو XC كوبيه الاختبارية على تصميم داخلي جيد ولكنه لا يرقى إلى مستوى الأناقة البارزة في الشكل الخارجي، كما تحتوي المقصورة على 4 مقاعد منفردة يفصل بينها كونسول وسطي يمتد على طول المركبة، ويمكننا أيضاً مشاهدة نظام معلوماتي ترفيهي وما يبدو أنه لوحة تحكم لركاب المقاعد الخلفية.

ولم تكشف فولفو عن  أي معلومات تتعلق بالمحرك المستخدم في الطراز الاختباري إلا أن XC90 ستستخدم قاعدة هيكلية من نوع SPA وستتمتع بمجموعة من محركات VEA المصمّمة وفقاً لـ"هندسة فولفو البيئية".

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الأول لسيارة فولفو XC كوبيه الاختبارية، وألقِ نظرة على صورها في معرض ديترويت للسيارات.