نًشر الآن الفيديو الترويجي الأول لسيارة مرسيدس S-Class كوبيه طراز 2015، قبل أن تظهر بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات الشهر القادم.

كما اقتحمت الشبكة العنكبوتية مجموعة من الصور لنسختين من سيارة كوبيه الفاخرة؛ الأولى (مرسيدس S500 كوبيه 4Matic) سوداء، والثانية (مرسيدس S500 كوبيه) ذات اللون الفضي.

وتظهر الصور حصول النسخة الإنتاجية من سيارة S-Class كوبيه على تصميم مشابه للنسخة الاختبارية التي ظهرت سابقاً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2013، قبل أن نشاهدها في معرض دبي للسيارات.

هذا وأعلنت الشركة الألمانية مرسيدس أن الطراز الإنتاجي سيكون أكثر ارتفاعاً بمقدار 30 ملم وأنحف بـ20 ملم مقارنة بالطراز الاختباري، كما ستتخلى مرسيدس عن الإطارات المعدنية قياس 21 إنش المستخدمة في النسخة الاختبارية وستستخدم إطارات قياس 20 إنش، إلى جانب بعض التغييرات على المقصورة الداخلية.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو الترويجي الأول وصور سيارة مرسيدس S-Class كوبيه 2015 التي ستخلف طراز CL-Class، قبل أن تطل علينا بشكل رسمي خلال الأسابيع القادمة، وشاركنا برأيك في تصميم هذه التحفة الفاخرة!

الثور الهائج افنتادور اس في حصل على تعديلات خارجية مميزة

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة خاصة حصرية من الثور الإيطالي الهائج افنتادور الذي...

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...