الفيديو الرسمي الأول لأسرع سيارة رنج روفر في العالم

نشرت شركة لاند روفر مؤخراً الفيديو الرسمي الأول لسيارة رنج روفر سبورت SVR 2015 صاحبة لقب أسرع سيارة رنج روفر في العالم.

يوضح الفيدو الرائع تجربة قيادة أجدد سيارة رنج روفر على حلبة السباق المبللة بالأمطار على سرعة عالية وبقيادة احترافية، لتعتقد للحظة عزيزي القارئ أنك تشاهد سباق جي تي 3 يجمع بين أقوى السيارات في العالم ولكن في الحقيقة هذا أول فيديو ترويجي لسيارة رنج روفر سبورت SVR.

وستظهر النسخة الإنتاجية من سيارة رنج روفر سبورت SVR طراز 2015 بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير غداً في مهرجان بيبل بيتش كونكورد ديليجنس الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية. بعد ان ظهرت النسخة الاختبارية منها سابقاً في مهرجان جودوود للسرعة 2014.

وحصلت رنج روفر سبورت SVR مؤخراً على لقب أسرع سيارة SUV في العالم على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة، بعد أن تمكنت من اجتياز المضمار في 8:14 دقيقة لتسجل رقماً قياسياً على هذه الحلبة التي تمتلك أحد أصعب مسارات السباق في العالم.

تمتلك رنج روفر سبورت SVR محرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 543 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية قبل الوصول إلى السرعة القصوى البالغة 265 كم/س.

وحسبما اعلنت لاند روفر مؤخراً سيبدأ سعر رنج روفر سبورت SVR طراز 2015 من 110,475 دولار أمريكي (414,340 ريال سعودي).

ارفع صوت سماعتك عزيزي القارئ واستمتع مع أسرع سيارة رنج روفر في العالم، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث فيديوهات السيارات الجديدة.