الكشف رسمياً عن فورد تورس 2016

أزاحت فورد النقاب عن طراز تورس 2016 ، في حفل خاص أقيم في شنغهاي ، قبيل ظهور السيارة الأول المقرر في معرض شنغهاي للسيارات 2015.

وتبدو السيارة مألوفة من الوهلة الأولى ، وتصفها فورد بأنها:"سيارة سيدان فاخرة للزبائن الصينين المميزين" ، حيث تقدم الشركة سيارة تورس للمرة الأولى في الصين بطراز "تم تصميمه خصيصاً ليلبي احتياجات" السوق المحلي.

ومن حيث التصميم ، تتشارك تورس في كثير من مواصفاتها التصميمية مع طراز فورد فيوجن الحالي ، وتتمتع السيارة بشبك مبرد أمامي سداسي الشكل تحيط به أضواء أمامية مسحوبة إلى الخلف، ومن مواصفات فورد تورس 2016 الجديرة بالذكر هنالك إطارات بعشرة أضلاع قياس 19 إنش وأضواء LED.

ويقول الصانع الأمريكي أن الداخلية تتمتع "بتصميم ذكي" مع سقف بانوراما و أكثر من 25 حجرة تخزين ذكية وسعة كبيرة للركاب في الخلف، بينما تعتمد السيارة على محرك V6 سعة 2.7 لتر من نوع إيكوبوست، إلا أن فورد لم تُفصح عن مواصفاته، وتقول أنه يوفر قوة أكبر.

وسيتم إنتاج فورد تورس 2016 في مصنع (فورد هانجزو) الذي تم افتتاحه مؤخراً وبلغت كلفة إقامته 760 مليون دولار أمريكي (2.812 مليار ريال سعودي)، وهو سادس مصنع لتجميع السيارات تفتتحه فورد في الصين وتصل قدرته الإنتاجية إلى 250 الف مركبة في العام.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...