ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الكشف عن أول سيارة بنتلي في العالم لا تحتاج إلى الوقود

15

استغلت شركة بنتلي البريطانية فعاليات معرض جنيف للسيارات لكي تطلق بشكل مفاجئ أول سياراتها الكهربائية بشكل اختباري، وحملت هذه السيارة الجديدة اسم بنتلي EXP 12 Speed 6e.

تلمح هذه السيارة الاختبارية لسيارة كهربائية ستنتجها بنتلي خلال المستقبل القريب إن شاء الله.

سيارة بنتلي

ومن الواضح أن سيارة بنتلي EXP 12 Speed 6e الاختبارية تحمل تصميماً قريباً للغاية من هوية شقيقتها الاختبارية بنتلي EXP 10 Speed 6 التي ظهرت قبل عامين ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ولكن الفرق بالتصميم بين السيارتين الاختبارييتن هو السقف المكشوف والشبك الأمامي الذي يحتوي على رقم 6 مضيء، كما حصلت هذه السيارة الجديدة على كاميرات جانبية بدلاً من المرايا، وبما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية فمن المؤكد أنها لا تمتلك مخارج عادم.

وحصلت السيارة الاختبارية على داخلية مغطاة بالجلد العنابي اللون وتم تغير مقودها مقارنة مع بنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية.

سيارة بنتلي

رغم تحفظ الصانع البريطاني على تفاصيل المحركات الكهربائية التي تعتمد عليها السيارة الاختبارية بنتلي EXP 12 Speed 6e، إلا أن هذه السيارة الجديدة تستطيع أن تقطع مسافة 431 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة، ويمكن شحنها من خلال كابل كهربائي أو بشكل لاسلكي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رايكم بأول سيارة بنتلي في العالم لا تستهلك الوقود، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات