الكشف عن الاصدار البلاتيني من بورش كايين

قدمت الشركة الألمانية (بورش) الإصدار البلاتينيّ من سيارتها الاس يو في (كايين).
حيث زوّدت الشركة الألمانية نسختها الخاصة من بورش كايين المصمّمة خصيصاً لتجمع بين الأناقة والاستثنائية، بأضواء (زينون) أمامية مزدوجة وبزجاج مظلل وبإطارات (كايين ديزاين) قياس 19 إنش مع شارات ملونة تحمل علامة (بورش). ويتمتع الطراز بطلاء بلاتيني فضّي معدني، ويتوفر كذلك طلاء أسود وأبيض ورمادي معدني وأسود معدني وأبيض معدني وبنّي محمر وفق الطلب.
وتضم المقصورة ذات اللونين مقاعد جلدية وعجلة قيادة رياضية بالإضافة إلى نظام بورش لإدارة الاتصالات (PCM) مع نظام ملاحة بواسطة الأقمار الاصطناعية. كما زُوّد الطراز بمرايا بخاصية امتصاص الضوء العالي و بأرضيات خاصة ولوحات خاصة بالإصدار البلاتيني على عتبات الأبواب، ومن أبرز المواصفات أيضاً هنالك نظام المساعدة على الاصطفاف و نظام المقود المرن المُطور.
وتتمتع بورش كايين الإصدار البلاتيني بمحرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 300 حصان و 400 نيوتن لكل ترم من عزم الدوران، كما ستوفر الشركة نسخة تعمل على الديزل بمحرك V6 سعة 3 لتر.
وسيُطرح الإصدار الخاص للبيع في يناير القادم في ألمانيا بسعر يبدأ من 66,379 يورو (90,315 دولار أمريكي) للإصدار البلاتيني من (كايين) و 67,212 يورو (91,448 دولار أمريكي) للنسخة التي تعمل على الديزل.
 

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...