الكشف عن سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015

نشرت شركة بنتلي البريطانية الصور الأولى لسيارتها الجديدة بنتلي مولسان سبيد 2015 على الإنترنت، قبل أن تقوم بإطلاقها بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات والذي سيغطي زميلنا صهيب شعشاعة فعالياته بداية شهر أكتوبر القادم ان شاء الله.

تتميز هذه النسخة الجديدة من سيارة بنتلي مولسان الفاخرة بشبكها الأمامي الداكن المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما زودت مولسان سبيد بمصابيح أمامية معتمة، أما من الخلف فحافظت السيارة على تصميم المصابيح الأنيقة المتوفرة في بنتلي مولسان ولكن تم تعتيمها لتعطي مظهراً متميزاً وبالأخص خلال الليل.

وقدمت شركة بنتلي إطارات قياس 21 إنش خماسية الأضلاع  مائلة التصميم، كما حصلت بنتلي مولسان سبيد على فتحات عادم مزدوجة معدلة، وبرز شعار سبيد المصنوع من الفولاذ الملمع في أماكن مختلفة على هيكل السيارة.

أما داخلية بنتلي مولسان سبيد 2015 فحصلت على لمسات عصرية فخمة تجمع بين لونين مع تطريزات على شكل الألماس، وزودت بتطعيمات خشبية باللون الأسود (بيانو بلاك) بالإضافة إلى لمسات من الكاربون فايبر.

تتوفر سيارة بنتلي مولسان سبيد بـ24 لون خارجي وبـ6 تصاميم للألوان الداخلية.

تمتلك مولسان سبيد 2015 محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 6.75 لتر يولد قوة 530 حصان و 1100 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 305 كم/س.

سيبدأ سعر بنتلي مولسان سبيد من 315 ألف يورو (407,874 دولار أمريكي و مليون و 530 ألف ريال سعودي).

شاهد عزيزي القارئ صور سيارة بنتلي مولسان سبيد 2015، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...