الكشف عن سيارة سيتروين ديفين دي اس الاختبارية

نشرت الشركة الفرنسية سيتروين الصور الرسمية لسيارتها الاختبارية الجديدة سيتروين ديفين دي اس على الإنترنت، قبل أن تظهر بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات والذي سيغطي زميلنا صهيب شعشاعة فعالياته بداية شهر أكتوبر القادم ان شاء الله.

وأكدت سيتروين أن هذه السيارة الاختبارية تعطي لمحة مستقبلية عن تصاميم عائلة سيارات سيتروين دي اس، والتي سيزيد عددها ليصبح ست سيارات بدلاً من السيارات الثلاثة الحالية.

حصلت سيتروين ديفين دي اس الاختبارية على تصميم خارجي مستقبلي يحمل انحناءات على شكل الألماس على سقفها ومراياها الجانبية، وزودت بمصابيح أمامية مستوحاة من شقيقتها سيتروين دي اس 3 المحدثة وإشارات انعطاف من أضواء الليزر وبمصابيح خلفية تعمل بتقنية LED النهارية.

يبلغ عرض هذه السيارة الاختبارية 1.98 متر ويصل طولها إلى 4.21 متر أما ارتفاعها فيبلغ 1.35 متر.

ومن الداخل، تم تغطية سيارة سيتروين ديفين دي اس الاختبارية بالجلد وحصلت على زخارف على شكل الألماس لتبدو وكأنها قادمة من الفضاء، كما زودت بشاشة معلومات تعمل باللمس قياس 10.2 إنش.

كما زودت سيتروين ديفين دي اس الاختبارية بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 267 حصان و 330 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتوافق هذا المحرك مع التعليمات الأرووبية السادسة للانبعاثات Euro 6.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو والصور الخاصة بسيارة سيتروين ديفين دي اس الاختبارية، وانتظر تغطيتنا الخاصة لفعاليات معرض باريس للسيارات على موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث السيارات التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى في العالم.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...